المنقوش: يكفيني من فبراير أني استطعت بعد 37 سنة قراءة الفاتحة على روح والدي

كتب وليد مصطفى المنقوش الذي قُتِل والده على يد معمر القذافي بتهمة مشاركته في محاولة الانقلاب عليه عام 1975 بمناسبة إحياء الذكرى الثامنة لثورة 17 فبراير تحت عنوان «لا نبيع الرجال بيع النعال».

وقال المنقوش في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه يكفيه من فبراير أنه استطاع بعد 37 سنة قراءة الفاتحة لروح والده و5 من الضباط الذين اعدموا ودفنوا جميعا بمدينة طبرق.

وأوضح أنه تم دفنهم دون جنازة ودون كفن أو حتى قبر أو إخبار ذويهم عن موعد ومكان الدفن.

وتابع وليد مصطفى المنقوش يقول:

“وتبًا لكل المتباكين على عهد (القذافي) وسحقًا لكل من يقيس حبه لوطنه تبعًا لسعر الدولار وعدد أرغفة الخبز…
وتبًا لكل من خان دماء الشهداء ولم يرى في هذه الثورة المجيدة إلا وسيلة للكسب الغير مشروع ونيل المناصب”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • ابن الشعب الذي يعبد الله

    صدقت والله ، ياأخي. ورحم الله كل شهيد حلم بهذا اليوم وسعى من أجله ، وكذلك لكل شهيد ومصاب كافح من أجل انجاح ثورة 17 فبراير.

  • عصابات الصهيونية الليبية

    حكومة الموساد الوطني بقيادة جواسيس الموساد ازلام القذافي أنتهت بشكل كامل … كما انتهت حكومة الغويل والجماهيرية إلى الابد وسيتم سحق جميع عملاء المخابرات العسكرية الاسرائيلية والبريطانية والامريكية والتركية والقطرية والايطالية وهم يعرفون أنفسهم ……..؟؟؟ … المخابرات العسكرية الاسرائيلية تلعب في من عام 1969م مش أمس واليوم اسئلوا شلقم وكوسا والسنوسي واحمد قذاف الدم والسيد والكيلاني والسراج ومعتيق والسويحلي والكبير وسيف والهوني ومستشار السراج والغويل والحاسي وغوقة ودوغة والمقريف والدبيبة وعبدالجليل وجبريل ومليقطة وناكر وبلحاج والحاراتي ومسيلخ واجويلي ومحمد اسماعيل وكرفاخ و أين تذهب ايرادات ليبيا من الغاز والنفط ….؟؟ … يوجد 400 مليار ببنك اسرائيل المركزي قام بتوديعهم سيف الاسلام بمساعدة نتيناهو تسيفني ليفني وزوجتة اليهودية من اصل ايطالي .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً