النايض يُحرض من واشنطن على «صلاح بادي»

قام سفير ليبيا السابق لدى دولة الإمارات، العارف النايض، بزيارة إلى العاصمة واشنطن الأسبوع الماضي، عقد خلالها عدة لقاءات واجتماعات مع شخصيات كبيرة وبارزة في الإدارة الأمريكية.

وبحسب ما أفاد المتحدث الرسمي للواء الصمود إحميدة الجرو، فإن أهم هذه اللقاءات كانت مع قيادات في مكتب الأمن القومي الأمريكي، بالإضافة إلى لقائه مستشار الأمن القومي الأمريكي “جون بولتون” وعدد من مساعديه ومستشاريه.

هذا وقام النايض خلال لقاءاته بالتحريض على آمر لواء الصمود العميد صلاح بادي، وطالب بفرض عقوبات إضافية عليه، وطلب من المسؤولين الأمريكيين الدفع في إصدار قانون لحظر جماعة الإخوان المسلمين واعتبارها جماعة إرهابية مُسيطرة على المجلس الرئاسي، كما قام بدعم خليفة حفتر خلال حديثه.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 6

  • عبدالحق عبدالجبار

    لا حولة ولا قوة الا بالله … ناعت القتيل مثل قاتله …الي. اين انتم ذاهبون يا ليبيون سبحان الله سبحان الله سبحان الله

  • عبدالحق عبدالجبار

    انا اصدق ما قاله هذا الرجل بانه ليس مع الاخوان…. وان كان قد اخطاء ….. قال تعالي بعد بسم الله الرحمن الرحيم ((كُلُّ ابْنِ آدَمَ خَطَّاءٌ وَخَيْرُ الْخَطَّائِينَ التَّوَّابُونَ )) اما الاخوان فذلك شئ ثاني ونحن الليبيين قادرين عليهم ان اتحدنا تحت حب الله ورسولة والوطن

  • ابن الوطن

    وماذا يفعل عصام عميش وعماد المنتصر واخرين في واشنطن؟ تكرهون لغيركم ما تحبون لا انفساكم،تنددون بماتسمونه عسكرةالدولةواغلب قادكم عسكرين من ميلشياوين الي خريجي تورابورا وقندهار، تتهمون ابنا حفتر بدون اتبات بسرقة 600 مليون دينار وأنتم تملكون خزانة الدولة وسرقتم اكثر من 60 مليار دولار، جوعتم الشعب وجعلتم أيامه ولياليه ضالمة، تتهمون خصكم بالانقلاب علي الشرعية وأنتم اول من قام بالانقلاب بعملية ظلام ليبيا، اكتر من خمسة سنوات ولم نري منكم الا الفوضي وخراب البلاد وموساستها وسرقة امولها،

    • عبدالحق عبدالجبار

      اخي الفاضل ابن الوطن المحترم لا فرق بين من ذكرت وهذا … ولا فرق بينهم وبين خيرات الصخيرات …. ابناء الوطن المحبين للوطن واهله لا يطلبون من ….. بالقضاء علي الفاسيدين من ابناء الوطن ولا يستعين بالأجنبي ولكن يتوجه لله اولاً ثم الشعب … بالنسبة للإخوان لقد انتهت خزعبلاتهم وانكشفوا للجميع حتي قطوستنا عرفتهم …. الأجنبي لا يهمه ماذا يفعل هؤلاء بالشعب الليبي الذي يهمه ماذا يفعل هؤلاء بمصالحه

  • العابر _2019_ القافلة تسير والكلاب تنبح

    الاشاوس اسود الوغى يقارعون الطغيان ببسالة على الارض بين رجالهم فى الجبهات ولايخافون فى الله احدا الا هو لتخليص الوطن من الاوباش الانجاس ومن يساندهم ولايعيرون بالا لمن يعوي فقافلتهم تسير بحفظ الله والكلاب تنبح ولن يكون لها وزنا فى سيرة الابطال ولن تنقص من امجادهم شيئا وسياتي يوم يحاسب فيه كل الخونه ولن يكون لهم مكانا فى ليبيا الحرة الا من ارتضى قيم فبراير للحرية . صلاح بادي من الشرفاء ابن الوطن المخلص لن يعباء بالعقوبات الغربيه القذرة ولايهمه نباح ابناء اوى فصدى زئير الاسود يطغى على مادونه من عواء.
    تحيه لابطالنا الاشاوس اسود الوغى وسحقا للحقراء عباد الطاغوت وعاشت ليبيا حره ابيه تبنى بسواعد ابنائها الشرفاء فقط فلا مكان لخائن او متهاون او جبان .

  • كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

    الخطة الماسونية العالمية التي تقوم بتنفبذها المخابرات الامريكية والاسرائيلية والانجليزية والالمانية والاوروبية

    تعمل أحهزة المخابرات الصهيونية التلمودية في الولايات المتحدة الامريكية والالمانية والمملكة المتحدة وعبيدها ” الاوروبيين والكنديين والاستراليين وجنوب افريقيا وحلف الناتو وتركيا وقطر والسعودية والكويت والامارات والاردن والمغرب والبحريين ” واسرائيل تنص الخطة النوارنية الشيطتنية العالمية لعبدة الشيطان بقيادة اليهود في العالم هي:
    1- متى حان الوقت لهدم البلاط البابوي ستظهر يد خفية تنشير الى الامام .
    2- الطرق الطويلة التي اجتزناها كانت أن نتهي ثم تقفل الأفعي الرمزية دورتها متى دقت الساعة منذرة بمجئ المسيخ الدجال ملك العالم ستكون هذه الايدي – ايدي الماسون غير اليهود – تزيل من الطرق كل عقبة ومن الطرق كل عقبة وذا هادمنا فريق من الحيوانات “العرب والاعراب” الناطقة انتصر لنا فريق آخر.
    3- الماسونية الاممية “العرب والاعراب” أي غير اليهود تخدمنا عمياء تحجب من ورائها اغراضنا وخططنا.
    4- اختارنا الله لنحكم الارض كلها ونحنا هذه العبقرية لنضطلع بهذا العبء .
    5- علينا أم نبقي الحرب بين البلاد المعارضة لنا وجاراتها وفي حال قيامهم جميعاً في جهنا يد واحدة لا سيبل لنا إلا أن نستوقد حرباً عالمية كاسحة ويؤمئذ تضرب اميركا الصين وكوريا بالمدافع والصورايخ مثل ضرب اليابان بالقنابل الذرية.
    6- يجب علينا أن نكنس جميع الاديان الاخرى على اختلاف صورها ومتى ولجنا ابواب مملكتنا لا يليق ان يكون فيها دين أخر غير ديننا .
    7- سنذبح بلا رحمة جميع الذين يتناولون السلاح بايديهم ويقفون ضدنا.
    8- متى وضع ملك اسرائيل على رأسه التاج الذي تقدمه اليه اوروبا واميركا فانه يصبح أبا العالم .
    مع وضع المنهاج التي تخدمنا وهي :
    1- الدعوة الى الانسانية او العالمية .
    2- الدعوة الى الالحاد .
    3- الدعوة الى الحروب .
    4- الدعوة الى الغاء أو اسقاط الحكومات .
    5- الغاء القوميات والحياة العائلية والاديان .
    6- إله اسرائيل يحب الذهب والفضة .
    7- الحرية والمساواة والاخاء .
    8- نهيمنوا على الانتخابات ووسائل الاعلام والصحافة.
    9- سندفع الببغاوات لظلم الناس ثم نعدمهم كي يري الناس أننا نقذناهم .
    10- لانمس قوانين الجوييم “العرب والاعراب” بل نفسرها تفاسير متناقضة .
    11- بكلمة حرية سنمجو الانظمة التي يراها الجوييم دينا واخلاقاً وأداب واسرة وبها سنمحو اسم الله.
    12- لاتظنوا أن احد الجوييم سيجتمعون علينا وينتقمون منالان في اوساطهم من يتجاوب معنا ويردد صوتنا.
    13- الذين يحالون عرقلة منهاجنا سنوقعهم في فضائح ونهددهم بكشفهاأو بمأزق اقتصادية أو غتيالهم.
    14- الثروات الطبيعية في العالم يجب ان تصبح بحوزتنا.
    15- حملنا وسنحمل راية النهلستية انكار جميع المعتقدات والاديان الاليهة والقواعد الاجتماعية والاخلاقية والخلقية.
    تعمل هذه الاجهزة الماسونية الثلاثة وفروعهم العالمية لتخطيط لهدم الامم أدبائها قومياتها حكوماتها اقتصادها اخلاقها منذ برز قرن التلمود ” الشيطان” تجسد القوة الخفية لا سيما بتنها ” طريقة النور” وأخذت تفوح رائخته منذ عام 1776 م .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً