انطلاق قافلة الثلاثاء من المحروقات باتجاه الجنوب

شركة البريقة لتسويق النفط تواصل إمداد الجنوب بالمحروقات

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط عن انطلاق قافلة الثلاثاء، محملة بحوالي 1,305,000 مليون لتر من بنزين السيارات وحوالي 190,000 ألف لتر من وقود الديزل.

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه بمتابعة متواصلة من المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط يستمر تدفق المحروقات إلى مناطق وأهل الجنوب بشكل يومي لتخفيف وطأة معاناة المواطن، بحسب الشركة.

وأشارت شركة البريقة أنها ستستمر في نشر جداول الكميات المُسلمة إلى المحطات الشرعية بمناطق الجنوب عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك بشكل يومي.

هذا وناشدت كافة المواطنين في مختلف المناطق وخصوصًا الجنوب الإبلاغ عن أي مخالفات ترصد عن طريق التواصل مع الصفحة الرسمية لشركة البريقة على موقع الفيسبوك، أو من خلال الإتصال بالرقم المخصص للبلاغات والمعلن عنه بصفحة شركة البريقة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • أين تذهب النافطة يامعتيق ..............؟؟

    أين تذهب النافطة يامعتيق …………..؟؟

    نحن نقول للشعب الليبي أين تذهب النافطة يامعتيق قامت حكومة الغويل بالاتفاق مع عصابات بريطانيا المنتشرة في دول الاتحاد الاوروبي ببيع النافطة في عرض البحر على متن السفن المستاجرة لنقل النافطة باليورو ويتم بيعها لصاحب الناقلة في عرض البحر ويتم بيع اليورو في السوق السوداء للحصول على العملة الليبية بالاتفاق مع معتيق والتاجوري والكبير لتدفع مرتبات لميلشياتهم مرتبات بقيمة 5000 دينار ومعهم الضاوي متاع ورشفانة واجويلي … اسئلوا السراج ..؟؟

  • ياحمد معتيق وريلنا كم عمرك

    يامعتيق وريلنا كم عمرك ………………..؟؟؟

    ياحمد معتيق وريلنا كم عمرك … ياسارق ربع ميزانية ليبيا …. من بيورثك بعد ماتموت .؟؟؟
    قول لليبيين كم عمرك ………….؟؟

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً