«باشاغا» يُناقش مع رئيس مجلس النواب مستجدات الحرب على العاصمة

عقد وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، اجتماعًا الأحد، مع رئيس مـجلس النواب المنعقد في طرابلس الصادق الكحيلي.

وتم خلال الاجتماع مُناقشة مستجدات الحرب التي تـشنها قوات حفتر على العاصمة طـرابلس.

كـما تم خلال الإجـتماع التطرق إلى المواقف العربية والدولية تجاه هذا الاعتداء الذي يهدف إلى عسكرة الدولة والرجوع بها إلى حكم الفرد الواحد، بحسب ما نقلت الصفحة الرسمية للوزارة.

هذا وناقش الاجتماع أيضًا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

    الذكاء الخارق لدى القوات حفتر
    بسبب هذا الذكاء الخارق لقوات حفتر قامت بتدمير الحضانة الشعبية الموالية له وجعلت مناطقها مناطق اشتباكات ودمرتها بالكامل … فالوقت المناطق المؤيدية لحكومة الوفاق تنعم بالامن والاستقرار … بفضل اليهودي الهارب : عبدالسلام الحاسي تم تدمير الحضانة الشعبية لقوات حفتر في الجبل الغربي عامة ومنطقة غريان خاصة وجميع المناطق المجاورة لها … وبفضل ذكاء المحجوب الذي يتبجح بحضانة شعبية في صلاح الدين والشباب جاهزون الالتحام مع الجيش لقد تم تدميرها بالكامل اصبحت خراب وتهجير الناس منها بفضل خططهم العسكرية الفدة التي جعلوا منها ساحات حرب يعني قوات حفتر قام بتدمير حضانتها الشعبية الموالية لها بنفسها وجعلت من مناطقها مناطق اشتباكات ودمرت لهم بيوتهم وتضررت الناس بهذه المناطق من القصر الى عند صلاح الدين والحبل على الجرار بينما المناطق المؤيدية لحكومة الوفاق تنعم بالامن والاستقرار.
    بفضل هذا الذكاء اصبحت قوات حفترتعتمد عبى عداد كبير من العباقرة والقيادات ذات النظرة الثاقبة امثال الحاسي والمسماري والمحجوب وبن نائل وسحبان وليس لهم هم سواء عبادة المال وغيرهم من حطب النظام السابق الفاشل اقتصادياً وسياسياً وعسكرياً واجتماعياً … أصلا كلهم موظفون عند الصديق الكيبر ويأخذوا في مرتباتهم من مصرف ليبيا المركزي .
    – لماذا لاتضرب مطار مصراتة او الكلية الجوية مصراتة ..؟؟
    – علاش مطار معتيقة فقط …؟؟.
    – لماذا لاتضرب معسكرات مصراتة .؟؟.
    – علاش معسكرات طرابلس بس ……….؟؟
    الاجابة :
    هدفكم واحد : افلاس ليبيا ومالياً وبشرياً حسب لكي يستلمها البنك الماسوني الدولي وصندوق الماسوني الدولي ليصحبوا اليهود اصحاب البلاد الحقيقين ولديهم قطيع من عبدة الشيطان يتآمروا على الاسلام والمسلمين الفارغين من الاسلام للقضاء الدين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.
    رجال الوطن وحب الوطن والدفاع عن الوطن وعزة الوطن وعزة الاسلام عند الحوثيين في اليمن وحزب الله في لبنان والجيش السوري في سوريا أم الباقي مثلهم الفلسطنيين الذين باعوا وطنهم بالمال ومفعول فيهم جنسياً وطردهم منها فلم يبقى لهم سواء الصراخ والعويل .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً