بالفيديو.. «السراج» يتفقد بوابة الـ27 بعد انسحاب قوات الكرامة منها

 

قام رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، بزيارة تفقدية صباح الجمعة، إلى بوابة الـ27 غرب العاصمة طرابلس، رفقة أمراء المناطق العسكرية (طرابلس- الغربية والوسطى).

يُشار أن قوات الكرامة سيطرت على البوابة مساء الخميس قبل أن تنسحب منها بعد هجوم للقوات التابعة للمجلس العسكري الزاوية وقوات عملية “وادي الدوم2” حيث تم أسر عدد من عناصر قوات الكرامة وغنم آليات مسلحة.

القائد الأعلى للجيش الليبي يقوم بجولة تفقدية لعدد من المواقع العسكرية طرابلس 5 أبريل 2019مقام القائد الأعلى للجيش الليبي رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج، صباح اليوم الجمعة، بجولة تفقدية لمقر منطقة طرابلس العسكرية بصلاح الدين، ومنطقة الكوبري 27 يرافقه كل من رئيس الأركان العامة الفريق ركن محمد علي الشريف وآمر المنطقة العسكرية طرابلس اللواء عبد الباسط مروان.والتقى السيد القائد الأعلى خلال هذه الجولة، بالقيادات العسكرية بهذه المواقع، وناقش معهم سير العمليات وجاهزية القوات والإجراءات المتخذة لتأمين منطقة طرابلس الكبرى. كما أعطى السيد القائد الأعلى تعليماته بحسن معاملة الأسرى من القوات المهاجمة والعناية بالجرحى، مؤكداً أنهم أبناء الوطن وشبابها، والحفاظ على حياتهم كان ومازال هدفنا.

Gepostet von ‎إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء‎ am Freitag, 5. April 2019

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً