براءة اختراع تكشف تفاصيل قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower من أبل

يمكن أن تتصل قاعدة الشحن مع كل جهاز بأكثر من طريقة واحدة[إنترنت]
لقد تم الكشف عن تفاصيل مواصفات قاعدة شحن AirPower اللاسلكية عبر براءة اختراع ظهرت مؤخرًا من شركة أبل. وعلى الرغم من عدم ذكر أي اسم في المستند، إلا إنه من الواضح يتناول تفاصيل حول ميزات هذا الجهاز.

حتى الآن، يمكن استخدام قاعدة شحن AirPower لشحن أجهزة متعددة في وقت واحد مثل هاتف آيفون وسماعات AirPods وساعة أبل الذكية. ولكن في نفس الوقت، يمكن أيضًا ان تتصل قاعدة الشحن مع كل جهاز بأكثر من طريقة واحدة، حيث انها توفر أرقام تعريفية للأجهزة المشحونة لتتبع مستوى البطارية ومعرفة وقت إيقاف شحن الأجهزة.

هذا وبالإضافة إلى انها ستتمكن من معرفة أي من الأجهزة يحتوي على أكبر شاشة لعرض مستوى البطارية لكل جهاز بحيث يمكنك رؤية حالة الشحن في لمح البصر. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يقوم الهاتف بتنبيهك إذا كانت شحنة البطارية كافية لك للاستخدام طوال اليوم.

كما يشير آخر تقرير إلى أنه سيتم الإعلان عن الجهاز في مطلع العام المقبل، والسبب الرئيسي وراء تأخير هذا الإعلان يرجع إلى الميزات المتقدمة التي تعمل عليها الشركة مع قاعدة الشحن.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً