بريطانيا تُريد معرفة المزيد من السعودية عن قضية خاشقجي واليمن

السعودية وبريطانيا
هانت: “من غير المقبول أن تبقى ظروف مقتل خاشقجي غير واضحة”. [إنترنت]

ينطلق وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت اليوم الاثنين في جولة خليجية تشمل السعودية والإمارات سيطالب الرياض فيها بفعل المزيد في التحقيق بمقتل خاشقجي ولإيجاد حل سلمي للحرب اليمنية.

وبحسب بيان وزارة الخارجية البريطانية فإنّ هانت الذي يصل السعودية الاثنين سيجتمع خصوصاً مع الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.

حيث سيطلب من السلطات السعودية فعل المزيد لضمان تحقيق العدالة لعائلة خاشقجي وسيُشدّد على أهمية تعاون السعودية مع تركيا لإجراء تحقيق كامل وموثوق به.

هذا ونقل بيان الوزارة عن هانت قوله:

“من غير المقبول أن تبقى ظروف مقتل خاشقجي غير واضحة”.

وسيتطرق هانت في زيارته للإمارات إلى المعارك الدائرة في اليمن بين المسلحين الحوثيين والحكومة اليمنية المعترف بها.

كما نقل البيان عن هانت إشارته إلى الحصيلة البشرية التي لا تُحصى لهذا النزاع الذي يتطلب حلاً سياسياً.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • بيع الوهم

    سؤال إلى الماسونيان : ميركل وحمارها اردوغان .
    – من أين تحصلت السعودية على المواد الكيميائية – ياماسونيان ؟؟
    – كيف دخلت الفرق السعودية بهذه المواد – ياماسونيان ؟؟.
    – اين تنتج هذه المواد الكميائية – ياماسونيان ؟؟
    – لماذا قام قواد الماسونية بزيارة الالمانية قبل مقتل الماسوني خاشجقي ؟؟
    الأجابة :
    1- تحصلت المخابرات السعودية على هذه المواد الكيميائية من المخابرات الالمانية وتم تدريب عليها الفريق السعودي بالتنسيق مع المخابرات التركية لسماح بدخولها وتنفيذ بها المهمة كاملة ولكن اردوغان كالاعادة خان حلف الناتو والمخابرات السعودية والالمانية وبدء بكشف وتسريب المعلومات من اجل الحصول على مكاسب مالية ومقابل السماح له بالسيطرة على نصف ثروة ليبيا بالتنسيق مع الماسوني الصديق الكبير واليهودي فايز السراج .
    2- تم انتاج هذه المواد الكيميائية في الالمان بمافيها تنظيف قنوات الصرف الصحي بشكل دقيق جداً وعلى أعلى المستويات في عالم الجريمة وهذه العملية قامت المخابرات الفرنسية والمغربية بتنفيذها ضد المهدي بن بركة في فرنسا وكذلك المخابرات الاماراتية والاسرائيلية ضد المبحوح والقطرية والناتو ضد القذافي والمخابرات الناتو ضد شكري غانم والايطالية والاسرائيلية ضد الصدر غيرهم الكثير … ياكذاب تركيا اسكوت بلاكذب يهود يايهودي … فلهذا تم طرد تركيا باوامر حلف الناتو نائب كذاب تركي ” اردوغان” من مؤتمر باليرمو ليس محبة في الليبيين الذين صدر لهم سفن الموت والجماعات الارهابية بس لأنه فضحهم امام العالم .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً