بعد أن أكمل غوتيريش كلمته.. العاهل السعودي يترك القمة العربية ويُغادر تونس

ألقى الملك السعودي كلمة خلال انطلاق أعمال القمة العربية في تونس كانت الأولى خلال الجلسة الافتتاحية. [إنترنت]

قام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الأحد بمغادرة تونس العاصمة بعد مشاركته في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية التي تستضيفها المدينة.

حيث أقلعت طائرة العاهل السعودي قبل دقائق من انتهاء الجلسة الافتتاحية، وكان في وداعه بالجناح الرئاسي لمطار تونس قرطاج الدولي رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد.

هذا وألقى الملك السعودي كلمة خلال انطلاق أعمال القمة العربية في تونس كانت الأولى خلال الجلسة الافتتاحية علماً بأن السعودية ترأست الدورة السابقة من هذا الاجتماع في 2018.

ولم يحضر العاهل السعودي الجزء الأكبر للجلسة الافتتاحية وخرج الملك من قاعة الاجتماعات للقمة بعد انتهاء كلمة الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، برفقة 3 أشخاص، متوجهاً مباشرة إلى المطار، حيث كانت طائرته تستعد للإقلاع.

وبحسب وكالة واس السعودية الرسمية فإن الملك سلمان بعث برقية شكر للرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، إثر مغادرة العاهل السعودي من تونس.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • لنا الله

    سلي مان خائف من اسئلة الصحفيين عن قصة المنشار الكهربائي وماذا يحدث للمجرميين كذلك على سجناء الرأي المسجونيين بدون محاكمة ومنهم عدة نساء وكذلك عنده مشكلة كبيرة فى اللغة العربية ولايجيدها ولهذا حرم من الشهادة الفخرية من جامعة الزيتونة وهرب من الأبواب الخلفية .

  • قمة القوادين العرب في تونس تنتهي

    قمة القوادين العرب في تونس تنتهي بمزيد من القوادة للكيان الصهيوني

    اليوم أجتمع جميع القوادة في تونس برئاسة قوادهم لأكبر الباجي السبسي تنتهي بمزيد من القوادة للكيان الصهيوني بالأتي :
    1- القوادة بالمال والاعلام وبيع الاوطان للكيان الصهيوني.
    2- اعتماد الجولان سوري للكيان الصهيوني بقرار الترامب بالسيادة الاسرائيلية على الجولان بطرد سوريا من القمة.
    3- خروج ابن موزة من قمة القوادين هي بسبب الصراع على من يقود اولا لترامب .
    4- صادقت قمة القوادين على اسقاط الجزائر والجزائر انتهت وإعلان الدولة الامازيغية من مصر الى موريتانيا .
    5- حكومة القوادين وشعبها في ليبيا لن يقدموا سواء القوادة لاسرائيل باموالهم ونسائهم وبلدهم حتى يرضى عنهم بني اسرائيل .
    نقولوا للبهائم الاعرابية من المحيط الى الخليج ” أَنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي كَيْدَ الْخَائِنِينَ ” … وأنتم خونة وعملاء لنصاري وقوادة لليهود وكلاب للماسونية وعبيد للصهيونية .
    فاصحاب مذهب معاوية بن سيفان كلهم عبارة عن خونة وقوادة لبني اسرائيل، وهم من قتلوا آل رسول الله وشردوا عائلته بقيادة ابن الطليق معاوية بن سيفان، وباعوا اجدادنا الحسن والحسين عليهم السلام لابن الطليق …. فلن يأتي من اصحاب هذا المذهب كان الخراب والدمار والقوادة لليهود والنصارى … فجميع الحاضرين قمة القوادين هم من مذهب بن سفيان … نقولوا ” إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون في الإسلام” من هالاشكال وشعوبها القوادة.

  • عبدالحق عبدالجبار

    الذي لم افهمه مع الذي افهمه عن العرب …..( البيان الختامي.. إعلان تونس يشدد على دعم المؤسسات الشرعية الليبية وجهود «دحر الإرهاب»)
    ماهي الشرعية ومن هو الشرعي ومن اين تستمد شرعيتهم ؟؟ لعنة الله عليهم

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً