بعد احتجاجات السترات الصفراء.. الدوري الفرنسي في خطر!

باريس
يتصدر سان جيرمان الدوري برصيد 43 نقطة من 15 مباراة، وكان من المفترض أن يواجه مونبلييه صاحب المركز الثاني السبت. [إنترنت]
كشفت رابطة الدوري الفرنسي عن تأجيل المباراة المقررة السبت المقبل بين باريس سان جيرمان وضيفه مونبلييه في المرحلة 17 بطلب من الشرطة نتيجة الاضطرابات التي تشهدها العاصمة الفرنسية.

حيث قالت الرابطة في بيان لها:

“بناء على طلب من مفوضية الشرطة، قررت رابطة الدوري الفرنسي إرجاء المباراة بين باريس سان جيرمان ومونبلييه، ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي، والتي كانت مقررة هذا السبت في 8 ديسمبر”.

وتابعت القول:

“ستحدد لجنة المسابقات في رابطة الدوري الفرنسي تاريخ المباراة في وقت لاحق”.

هذا ويتصدر سان جيرمان الدوري برصيد 43 نقطة من 15 مباراة، وكان من المفترض أن يواجه مونبلييه صاحب المركز الثاني السبت، وستكون المباراة التالية للفريق الباريسي خارج ملعبه أمام ستراسبورغ اليوم الأربعاء، قبل أن يحل ضيفاً على رد ستار في بلغراد، في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً