بعد اختفائه بـ24 ساعة.. العثور على جثة ابن السفير الليبي في الأردن مقتولاً

الجثة مصابة بعيار ناري في الرأس

عثرت أجهزة الأمن الأردنية، الأربعاء، على جثة شخص مقتول، وسط العاصمة عمان، أتضح فيما بعد أنه ابن السفير الليبي في الأردن، محمد حسن البرغثي.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن قناة “رؤيا” الأردنية، قولها نقلاً عن مصادر مطلعة، إن الجثة التي عثرت عليها أجهزة الأمن الأردنية بمنطقة عبدون تعود لابن السفير الليبي.

ووفقًا للمصادر، فقد أبلغ السفير الأجهزة الأمنية الأردنية عن اختفاء نجله العشريني وبعدها جرى التعميم عليه، وبعد أقل من 24 ساعة عُثر عليه”، مؤكدة أن الجثة تم نقلها إلى المركز الوطني للطب الشرعي، حيث تبين أنها مصابة بعيار ناري واحد بالرأس داخل سيارة كانت بعيدة عن مبنى السفارة البريطانية نحو نصف كم.

وبحسب ما نقلت قناة “رؤيا” الأردنية، فإن خلافات عائلية بين الشاب وعائلته دفعته للخروج من المنزل قبل أن يتم العثور عليه، فيما تدور الشبهات الأولية عن انتحاره إلا أن التحقيق ما يزال مستمرا، وفقًا للقناة.

من جانبه كتب المستشار الإعلامي بالسفارة الليبية في عمان صلاح الغزالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقول:

“ببالغ الأسى والحزن بلغنا صباح اليوم خبر وفاة (حسن البرغثي) ابن السفير الليبي لدى المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور محمد حسن البرغثي. وفي هذا المصاب الجلل لايسعنا نحن أعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين بالسفارة إلا أن نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لسعادة السفير سألين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • بن محمد

    حتى في ليبيا فيه موت كل يوم قالك سفارة.

  • عبدالحق عبدالجبار

    الله يرحمة ويوسع علية ….ويلهم اهلة الصبر والسلوان إنَّا لله وإنا اليه راجعون …. انا لا اعلم كيف توفي هذا الشاب ولكن انا اعلم ان الأمراض النفسية منتشرة بين الشباب رجال ونساء في ليبيا وازدات الحلات بعد فبراير …وليس لهذا المجتمع قدرة علي التعامل مع هؤلاء الشباب …. نطلب الشفاء العاجل للجميع

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً