بعد الإفراج عن القس الأمريكي.. انتعاش لليرة التركية وهبوط للريال السعودي

الريال السعودي
واشنطن هددت بمعاقبة الرياض إذا ثبت تورطها في اختفاء الصحفي خاشقجي. [إنترنت]
انخفض سعر الريال السعودي مقابل الدولار الاثنين مع تهديد واشنطن بمعاقبة الرياض إذا ثبت تورطها في اختفاء الصحفي خاشقجي، فيما انتعشت الليرة التركية بعد إطلاق أنقرة سراح القس الأمريكي.

حيث بلغ السعر المعروض للريال السعودي في السوق الفورية خلال المعاملات المبكرة اليوم الاثنين، 3.7514 للدولار، وهو أدنى مستوى له منذ يونيو 2017.

هذا ويربط البنك المركزي السعودي الريال بالعملة الأمريكية عند 3.75 ريال للدولار، وغالبا ما تتحرك العملة في نطاق بين 3.7498 ريال إلى 3.7503 ريال.

يُذكر أن الأسواق المالية السعودية تتعرض لضغوط منذ أيام مع تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمعاقبة الرياض إذا اتضح أن الصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي قد قتل في قنصلية السعودية باسطنبول.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • بيع الوهم

    حتى جمال خاشقجي كيف لاتريدون انتعاش الليرة التركية
    – لماذا يذهب خاشقجي لاتمام اجراءاته في القنصلية التركية ..؟؟
    هل لاتوجد سفارة أو قنصلية سعودية في الولايات المتحدة الامريكية …؟؟
    – لماذا تكلف المخابرات التركية خديجة جنيكز بستدراج خاشقجي لتركيا ..؟؟
    – كيف لمواطنة بسيطة تدعي بأنها خطيبة خاشقجي لديها اتصالات بمستشار التركي أو سفير وقنصل تركي أو متحدث باسم الرئاسة التركية ..؟؟
    – ماعلاقة المخابرات التركية بالمخابرات الالمانية في تصفية خاشقجي …؟؟
    – من قام باستدراج خاشقجي لتصفيته في تركيا المخابرات الالمانية أو التركية بعد زيارة اردوغان …؟؟
    – لماذا لايريد ترامب كشف مقتل خاشقجي التي قامت بتصفيته المخابرات التركية مقابل رفع العقوبات الاقتصادية ودعمها مالياً من خزانة السعودية …؟؟
    – ماعلاقة المخابرات القطرية والجماعات الاخوانية التابعة لبريطانيا في تصفية خاشقجي ..؟؟؟
    – ماعلاقة خديجة جنكيز بالمخابرات القطرية وجماعة الاخوان البريطانية ..؟؟؟
    الماسونيين في الشرق الاوسط من المحيط الى الخليج يعملون على اشعال الحروب الأهلية بين الشعوب داخل البلد الواحد مع اشعال الفتنة بين السنة والشيعة لتكون بين المسلمين أنفسهم من خلال تصريحات ماسونيين ايران وماسونيين السعوديين بدعم وتمويل ماسونيين القطريين والاتراك لهذه الحرب وفقاً لزعيمة الماسونين الملكة اليزايبت ملمة بريطاني وكر الجماعات الارهابية ومقر عبدة الشيطان وطقوس السحر والخراب بالاتفاق المخرج الالماني ومهندس سيناريوهات الصهيونية وعلوم آخرالزمان بالاتفاق مع اليهودالمتصهينين .

  • كدايرين

    هل تعلم ان ( أسماء ) زوجة ( حاكم سوريا بشار الأسد ) قد اصيبت بمرض السرطان و قد بدأت بالعلاج الكيماوي و لها عدة صور بعد تلقيها العلاج الكيماوي و قد زارت الجيش السوري و التقطت صورة سيلفي مع الجيش و قد بدت شاحبة و قد لفت رأسها و غطت صلعتها بقطعة قماش !!!

    اذا اردت التأكد من هذا الخبر فاكتب في موقع قوقل اسماء الاسد سرطان

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً