بعد تقدم قوات الكرامة جنوب المدينة.. قوة حماية سرت تُعلن النفير والطوارئ

قوات الكرامة قامت باستفزاز القوة أكثر من مرة

أعلنت قوة حماية وتأمين سرت حالة النفير والطوارئ واستدعاء كافة وحداتها العسكرية الاحتياطية.

وأوضحت القوة في بيان لها الأحد أن هذا الإجراء جاء على خلفية تقدم قوات تابعة لعملية الكرامة جنوب مدينة سرت، مشيرةً أنها قامت بتسيير دوريات 90 كم جنوب وشرق المدينة.

ونوهت قوة حماية سرت بأنها ملتزمة بمواقعها المُكلفة بتأمينها ولكن ما تقوم به قوات الكرامة من استفزاز للقوة لأكثر من مرة هو مرفوض تمامًا ولن يقفوا موقف المتفرج، بحسب البيان.

وتابعت تقول:

“نؤكد بأن أي محاولة اعتداء على المدينة هو بمثابة إعلان حرب ستكون عواقبها كارثية ونحن مستعدون لها”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    سلامة: الخطة الأممية تسير ببطء لكثرة العراقيل في ليبيا وليس لي حرية تغييرها……..لماذا انتم تقاتلون كلكم تعلمون كله مخطط اليه ومرتب …لماذا كم عدد شباب ليبيا حتي تخسر زيادة بعد خسارة بنغازي و درنة من جميع الأطراف كلهم ليبيين ….هل تعتقدون يا ليبيين انتم من انتصروا علي الدكتاتور او انتم من انتصر علي الاٍرهاب بجميع أنواعه ان كُنتُم تعتقدون ذلك فعليكم بالتفكير واستخلاص الحقيقة …مات شباب بنغازي وشباب درنة وبقي من هم علي الكراسي …. اريد ان أقول لكم من يتبع الخوان فهو خاسر خاسر خاسر

  • عبدالحق عبدالجبار

    الممثلين الخاصين للخطة المرسومة مسبقاً لليبيا في مسيرة بدأتها الدول المعنية بالمبعوث الأردني عبد الإله الخطيب بعد أسابيع من اندلاع ثورة 17 فبراير ليخلفه الدبلوماسي البريطانى إيان مارتن ( سبتمبر 2011 – أكتوبر 2012)، ثم السياسي اللبنانى طارق متري (12 سبتمبر 2012 سبتمبر 2014)، ثم الدبلوماسي الإسباني برناردينو ليون (أغسطس 2014 – 2015) وانتهاء بالألمانى مارتن كوبلر(اكتوبر 2015 -2017). ويأتي ترتيب غسان سلامة السادس 2017…..

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً