بلدي غريان يُطالب «السراج» بضرورة التدخل لإيقاف «رتل» كبير متوجه إلى المدينة

أعلن عميد بلدية غريان يوسف خليفة بديري، عن وصول معلومات أكيدة بوجود ما وصفه بـ”رتل كبير عددًا وعدة بمنطقة القريات متوجهًا إلى مدينة غريان وهدفه الدخول إلى العاصمة طرابلس.

وطالب بديري في خطاب وجهه إلى رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج باتخاذ كافة التدابير العاجلة لإيقاف هذا الرتل قبل وصوله إلى العاصمة طرابلس، وذلك منعًا لسفك المزيد من الدماء وحدوث ما لا قد يحمد عقباه، حسب قوله.

كما أشار الخطاب إلى حرص البلدية وتأكيدها على وقف نزيف الدم والاقتتال بين الأخوة في الوطن الواحد والمساهمة الفاعلة في وحدة الصف والحفاظ على النسيج الاجتماعي والتأكيد على قيام الدولة التي ينشدها كل الليبيين، وفقًا لنص الخطاب.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • عبدالحق عبدالجبار

    غر استنا يا علي بعشاك لحد ما يجيك الزيت من غريان … اهو جاينك مس السراج بس جائكم حتي باشاغا بطوبته صانعي البطولة ( هي خوذلك النكتة الكبيرة ( السراج يعلن النفير العام لكافة وحداته العسكرية “للدفاع عن العاصمة) وليس هذا فقط بل حتي وزير الداخلية اصبح بنكت ( باشاغا : قواتنا على أهبة الإستعداد للتصدي والدفاع عن العاصمة) هههههههه انتم هلكتوا العاصمة والبلاد هل تعنوا انكم سوف تدفعوا بالشباب للموت وانتم سوف تصبحوا في تركيا؟

  • لنا الله

    أخي عبدالحق عبدالجبار ، ربما فى تركيا وربما فى صرم الشيخ مفيش فرق كلهم مجرميين ,

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً