بنغازي تستعد لـ”عاصمة ليبيا الاقتصادية”

بنغازي

نظمت مؤسسات المجتمع المدني ببنغازي، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعًا في قصر المنارة بهدف تجهيز الحملة الدعائية باسم بنغازي العاصمة الاقتصادية.

وأفاد  المراسل أن المجتمعين طالبوا بتفعيل المادة رقم (188) من الدستور الليبي وهي أن تكون بنغازي هي العاصمة الاقتصادية لليبيا.

وأضاف أن أهم ما نوقش في الاجتماع مستقبل بنغازي الاقتصادي وترتيب المهام التي تحتاجها هذه الإحتفالية من الدعم الأمني ودعم الدعاية وطلب حضور وسائل الإعلام من قنوات دولية ومحلية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • خالد

    من اعطاهم الحق ان ينصبوا مدينتهم كعاصمة اقتصاديه ……. هذه هرتقات غير مقبوله و لن يقبلها الليبيين ……… ليبيا ستتحمل تبعات مقتل سفير الولايات المتحده طيلة السنوات القادمه و بنغازي ستكون في مقدمة من سيتحمل هذا التبعات ….. هذا غير مقتل ضباط الجيش و الشرطه كل يوم ….. هل هكذا تكون العاصمه الاقتاديه ام اقتصادنا سيكون شبيه بالصومال او افغانستان …. انا اقول … الان الامن و الاستقرار بدل محاوله نيل مكاسب يضن الحالمين بها انها حق اصيل لهم …. ثم ياتي دور بناء البنيه التحتيه و صلاحها دون تركيز علي جهه من ليبيا بعينها بل بشكل متوازن من طرق محطات قطارات و مواني و بعد ذلك يمكن لبنغازي ان تكون كما يشاء اهلها اما الان فليبيا تنزف و لسنا بحاجه لمزيد من المطالبات التي لا تنقطع و كأن ليبيا هي رقينه فقط لبنغازي

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً