بن عثمان: عقيلة صالح ناقش في الإمارات تعيين بن قدارة محافظاً للمصرف المركزي

noman

علق الاستاذ نعمان بن عثمان رئيس مؤسسة كويليام للأبحاث على اللقاء الأخير الذي جمع رئيس مجلس النواب عقيلة صالح بكل من فرحات بن قدارة واسماعيل اشتيوي.

حيث قال بن عثمان في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر أنه كان يتوقع من السيد عقيلة صالح رئيس مجلس النواب المتواجد في الإمارات أن زيارته تهدف إلى مناقشة الأزمة الليبية لكن اكتفى بعقد لقاء غداء مع السيد بن قداره واسماعيل اشتيوي حيت تم مناقشة إمكانية تعين السيد بن قداره محافظاً لمصرف ليبيا المركزي.

هذا وكان أبوظبي قد استقبلت أمس اجتماعاً للفرقاء الليبيين بهدف وضع حلول لما تشهده ليبيا من مختنقات سياسية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • بركة

    بارك ….الله فيك خونا نعمان على هدا الخبر ومادا يفعل المدعو رئيس مجلس برلمان طبرق واخذ التعليمات من أمير الأمارات وبقيا النظام السابق في عاصمة دولة المؤامرات وقضاء فترة النقاهة هناك رئيس المركزي هو الرجل الوطني /الإستاد الصديق الكبير بهدا الأجراء يريد تضيع أموال ليبيا كما ضيع ألحبري 36 مليار في سنة 2018 وقال كل المبلغ تم صرفه على الجيش ولا نعرف من أين حصل على هدا المبلغ .. ولاحول ولاقوه ألا بالله العلى العظيم..

  • سعيد رمضان

    السيد فرحات بن قدارة يستحق هذا المنصب بكل جدارة ،جميعنا عملنا فى ظل النظام السابق وليس كل من عمل مع النظام السابق فاسد .

  • عبدالحق عبدالجبار

    الحل جاهز نفس حل 1951
    ١) حفتر القائد الاعلي
    ٢) باشاغاء رئيس الوزراء
    ٣) اما الملكية يملك ولا يحكم الامير ابن الامير… او رئيس جمهورية صوري مثل ألمانية ( السراج)
    ٤) صالح رئيس البرلمان و السويحلي رئيس مجلس الشيوخ
    يعني مصراتة طبرق وهذا يكون ارضاء الملكية و ابريل ٧٣ و مصراتة وطبرق و مزيفي فبراير
    وهذا ما اعتقد ما هو علي الطاولة
    لا دستور ولا انتخابات ولا هم يحزنون وطبعاً
    الاعتراض سوف يكون من ورفلة وترهونة والزنتان وبعض القبائل من الشرق والجنوب و ممكن الزاوية ولهذا وجدت الوزارات والسفارات و المركزي والاستثمارات الخارجية …وعبي البطينة تستحي العوينة …والي مات مشي علي روحة….

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً