بوتين وميركل يناقشان حادث مضيق كيرتش ومعاهدة بشأن الصواريخ

الزعيمان تبادلا وجهات النظر حول الوضع فى مجال الأمن الاستراتيجى[إنترنت]
ناقش الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، عبر الهاتف، مسألة نقل الغاز الروسى عبر الأراضى الأوكرانية بعد عام 2019، وحادثة مضيق كيرتش وسوريا ومعاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى.

وأفاد بيان صادر عن المكتب الصحفى للكرملين، الاثنين، أن”المستشارة الألمانية والرئيس الروسى، ناقشا نقل الغاز من روسيا عبر أوكرانيا بعد عام 2019، فضلا عن الوضع فى سوريا وعلى وجه الخصوص، إنشاء اللجنة الدستورية”.

وأضاف البيان أن الموضوع الرئيسى للمحادثات كان الوضع فى مضيق كيرتش، كما ناقش الطرفان مسألة معاهدة التخلص من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى.. بالإضافة إلى الحادث فى مضيق كيرتش، وجرى الإعراب عن الاهتمام المتبادل فى منع تصعيد التوتر.

وأضاف البيان: “الزعيمان تبادلا وجهات النظر حول الوضع فى مجال الأمن الاستراتيجى على خلفية نوايا الإدارة الأمريكية الانسحاب من معاهدة القضاء على الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى .. وتم الاتفاق على مواصلة الاتصالات على مختلف المستويات”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً