“بيغين زنغنة”حصلنا على استثناء من الاتفاق على تخفيض الإنتاج

بلاده یجب أن تستثنى من أي قرار بشأن مستوى الإنتاج[إنترنت]

أكد وزير النفط الإيراني بيغين زنغنة، أن بلاده حصلت من منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك”، على استثناء من الاتفاق على تخفيض الإنتاج.

وشدد زنغنة في وقت سابق، على أن بلاده یجب أن تستثنى من أي قرار بشأن مستوى الإنتاج، وقال: “هناك العدید من المقترحات لتقلیل الإنتاج، والأعضاء الذین یریدون خفض إنتاجهم یجب أن یقرروا ذلك”.

وأضاف: “یجب أن ننتظر ونرى ماذا یقرر أعضاء أوبك في اجتماعهم الـ175.. السعر المناسب لبرمیل النفط من 60 إلى 70 دولارا”.

وأشارت وكالة “بلومبرغ”، نقلا عن مصدر مطلع، إلى أن المباحثات في فيينا وصلت إلى طريق مسدود، والسبب كان مسألة مشاركة إيران في عملية التخفيض، عقب رفض الأخيرة تخفيض حصتها من إنتاج النفط.

وأكدت الوكالة لاحقا حصول إيران على استثناء من جميع الاتفاقات المتعلقة بتخفيض منظمة “أوبك” لتصدير النفط.

وأوصى اجتماع لجنة المتابعة الوزارية لمنظمة “أوبك +” في فيينا في الخامس من ديسمبر الجاري، بتخفيض إنتاج النفط في النصف الأول من 2019.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً