تحركات ليبية لاتخاذ إجراءات ضد تركيا بعد ضبط شحنة السلاح الثانية

أسلحة تركية
شدد المريمي على أن تركيا تسعى لعرقلة أي خطوات ليبية نحو إرساء الاستقرار. [إنترنت]
كشف فتحي المريمي مستشار رئيس البرلمان الليبي أن بلاده تنوي اتخاذ إجراءات ضد تركيا خلال الفترة المقبلة بعد ضبط أسلحة قادمة منها إلى ليبيا.

حيث قال المريمي في تصريح خص به وكالة سبوتنيك الروسية أن لجنتي الدفاع والأمن القومي والخارجية في البرلمان الليبي ستتخذان عدداً من الخطوات ضد تركيا خلال جلسة في البرلمان يفترض أن يتم الترتيب لها في الأيام القليلة المقبلة.

هذا وكانت مصلحة الجمارك أعلنت قبل أيام ضبط نحو 20 ألف مسدس داخل حاوية بضائع تحتوي على بعض المواد المنزلية وألعاب الأطفال للتمويه قادمة من تركيا بميناء مصراتة البحري شرق العاصمة طرابلس.

من جهة أخرى شدد المريمي على أن تركيا تسعى لعرقلة أي خطوات ليبية نحو إرساء الاستقرار في البلاد وتعمل على نشر الفوضى عن طريق نشر الأسلحة والمواد التي من شأنها توجيه الشباب إلى الطريق الخاطئ.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    ان كنت عبيط فا افعل ما شئيت …. انتم محتلين الجهه الشرقية من البلاد … و الواقعة تحت محتلي الجهه الغربية …. وهم اصحاب القرار و اصحاب نتيجة التحقيق …..؟؟؟؟ !!!!!! فكيف سوف تقوموا بالإثبات اذا كان حاميها حرميها مثلكم مثلهم …اسأل نفسك لو الامارات عملت هذا هل يستطيع محتلي الغرب إثبات ذلك ؟؟؟!!!

  • بركة

    يكفي نفاق يابرلمان طبرق ومن يمثلكم لمادا لم تتحركوا حين تم تويد السلاح الحقيقي وليس الصوتي من مصر و الإمارات وهي تفرغ شحنتها في ميناء طبرق باعتراف احد أدرع عملية المهانة (الكرامة ) وجلب الطائرات المصرية والامارتية و الفرنسية لضرب أبنائكم في بنغازي ودرنة وطرابلس أين كنتم نائمون أم لم تأتيكم الأوامر بالتحرك يكفي عملاء يامريمي وخد المبالغ الرهيبة من رواتب ومزايا وسفريات وعلاج كامل على حساب الشعب حسبنا الله فيكم ونعم الوكيل..

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً