تزامناً مع أخبار زيارة نتنياهو.. طائرة بن سلمان تحط في البحرين

بن سلمان
العاهل البحريني وبن سلمان سيجريان مباحثات حول العلاقات بين البلدين وتطورات الأحداث على الساحات الإقليمية والعربية والدولية. [رويترز]

كشفت وسائل الإعلام البحرينية أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيزور البلاد الأحد عقب زيارته أبو ظبي.

حيث نقلت وكالة الأنباء البحرينية بنا عن الديوان الملكي أن العاهل البحريني الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة سيكون في مقدمة مستقبلي ولي العهد السعودي.

كما أضاف البيان أن العاهل البحريني وبن سلمان سيجريان مباحثات حول العلاقات بين البلدين وتطورات الأحداث على الساحات الإقليمية والعربية والدولية.

هذا وبدأ بن سلمان الخميس، جولته الخارجية، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي والتقى ولي عهدها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن المقرر أن تشمل عددا من الدول الإقليمية والعربية، كما أنه سيحضر قمة العشرين، والتي ستعقد في بوينس آيرس بالأرجنتين.

وكان المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد أعلن في وقت سابق عزم الوزير الإسرائيلي زيارة البحرين لكنه لم يُحدد موعد الزيارة ولم يُعطي أي تفاصيل عنها سوى أنها ستسعى لصناعة شرق أوسط أخر.

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • كدايرين

    خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

  • بيع الوهم

    كذاب تركيا : اردوغان بعد تصريحاته بتذويب جثة الماسوني خاشقجي يرجع إلى رواية تقطيعه

    لماذا دولة الكذابين وقياداته الماسونية ترجع إلى رواية تقطيع الجثة …؟
    بالمتخصر يقومون بتنفيذ خطة حلف الناتو مع ابعاد المخابرات الالمانية عن الجريمة فقامت المخابرات الالمانية بفركة فيديو يخيل فيه لشعوب المريض شيطانياً بأن الماسوني خاشقجي قطع لمو يذوب على الرواية التركية.
    لأن المواد الكيميائية التي يتهم اردوغان بها محمد بن سلمان هي قادمة من المخابرات الالمانية والامريكية عبر المتعهد التركي الذي يعمل بالمخابرات التركية ومكلف بالتنسيق مع المخابرات الالمانية وتقديم التسهيلات لفرق السعودية .
    سنقوم خلال الايام القادمة كشف تورط الماسونيين في قتل وتذريب جثة خاشقجي بواسطة أشراف المخابرات الالمانية والامريكية وحلف الناتو من استفزاز السعودية على دفع الاموال مقابل حماية عرشها … أم دور المخابرات البريطانية والقطرية والاسرائيلية يعملان عبر قنوات الجزيرة فرع قناة البي بي سي القسم العربي التابعة للمخابرات الملكية السرية بالتنسيق مع فروع المخابرات البريطانية السرية “الماسونية” من صحف وقنوات ودول وشعوب عربية قوادة لتركيا الموقعة اتفاقيات عسكرية وتجارية مع اسرائيل وجيمع البضائع الاسرائيلية تدخل اليهائم العربية عبر تركيا الصهيونية بماركات تركية خازوقية العرب لايشبعون من الخازوق التركي ابداً بل يتلذذون به وخصوصاً إذا معه خازوق ماسوني … قنوات الجزيرة وواشنطن بوست سي أن أن الاوروبية والامريكية والعربية والخليجية يعملون وفقاً للمخابرات البريطانية التي لاتملك دستور وتفرض على الدول في دساتير … خروج اليوم بريطانيا اليوم من الاتحاد الاوروبية هو الهروب من محكمة الجنائيات الاوروبية والملاحقة القانونية وحماية دواعشهم من الملاحقات الدولية لكي تستمر في إبادة الشعوب العربية في الأسلامية في سوريا وفلسيطين والعراق وليبيا ومصر والصومال والسودان واليمن وافغانستان ومورتانيا و المغرب والسعودية والبحرين ومعهم العبيد في افريقياً لانهم بهائم مثلهم مع اختلاف اللون فقط … فقطر تعمل اسرائيل ولديه علاقات مع اسرائيل وقوادة لاسرائيل وتركيا مثلها ولبنان كذلك وجميع الدول العربية لديه تنسيق استخباراتي مع اسرائيل وتتشدق علينا هي وتركيا الوطنية هم كلهن عاهرات في ملاهي اسرائيل الليلية والله ماعندكم على تتعاركون اسرائيل باقية وكل والواحد يقود بطريقة التي تعجبة ……………..؟؟!
    افضل خاصية لدى الشعوب العربية هي قوادة على كافة المستويات برجالها ونسائها وملوكها وحكامها وقياداتها وهم يهود أكثر من اليهود أنفسهم لان التي ذكرها الله في اليهود تنطبق عليهم ليس على اليهود وهي :
    1- ” تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ” .
    2- ” لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر” .
    3- ” ولتجدنهم أحرص الناس على حياة ” .
    4- ” لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود “.
    5- ” و يسعون في الأرض فسادا ” .
    6- ” أوكلما عاهدوا عهدا نبذه فريقٌ منهم بل أكثرهم لا يؤمنون”.
    7- “و يقتلون النبيين بغير الحق” .
    8- ” يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه و هم يعلمون “.
    9- ” من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه “.
    10- صناعة السحر واستخدامها .
    هذه هي الصفات التي تنطبق على الشعوب العربية والاسلامية التي ليس لها هم سواء ممارسة الدعارة السياسية والجنسية في بعضهم وضد بعضهم لكي ترضى عنهم اليهود والنصارى … فلهذا ستآكل بعضها هذه الشعوب القذرة بدون خسارة يهودي أو نصراني واحد … هذه الشعوب نفسها التي تحارب في الرئيس ترامب الذي يحارب في تنظيم داعش والجماعات الارهابية … وتتحالف مع بريطانيا التي تدعم في تنظيم داعش والجماعات الارهابية من الاخوان الى السلفية والقاعدة والمقاتلة وداعش واخواتها … عندما السعودية تدعم في الارهابية بأوامر عبدالله وفهد وغيرهم عبر السلفية الأنجليزية كانت هذه تطبل وتقود لسعودية وليوم عندما محمد بن سلمان لمحاربة داعش وتقطع تمويل الارهاب اصبحت تسب وتشتم في السعودية … الشعوب العربية ماتريد غير الذبح من الوريد الى الوريد كما تفعل داعش والتفجيرات والسيارات المفخخة والخازوق التركي والربيع القطري … نقول ليهود العربية المتواجدين في الجزائر وتونس وموريتانيا وإيران خلوكم في مهنة القوادة لتركيا وقطر لان هذا مستواكم .
    لماذا لم تحقيق تركيا واوروبا في قضية مقتل السفير الروسي ؟؟ … لان قتلته المخابرات التركية وحلف الناتو … لماذا لم تحقيق تركيا واوروبا في مقتل معمر القذافي ؟؟؟ … لان قتلته المخابرات التركية وحلف الناتو … لماذا لم تحقيق تركيا واوروبا في مقتل الصحفية المالطية ؟؟؟ … لان قتلته المخابرات التركية وحلف الناتو … لماذا لم تحقيق تركيا واوروبا في مقتل شكري غانم ؟؟؟ … لان قتلته المخابرات التركية وحلف الناتو … لماذا لم تحقيق تركيا واوروبا في مقتل العتصم يالله معمر القذافي ؟؟؟ … لان قتلته المخابرات التركية وحلف الناتو … شن معنى الماسوني خاشقجي … ياعبيد الشيطان …؟??
    – اين القنوات السعودية والاماراتية التي كانت تصدح ايام الربيع العربي من قطر وتركيا؟؟
    – لماذا لاتفضح هذه القنوات تورط اردوغان وميركل في قتل خاشقجي ؟؟.
    – لماذا لاتفضح هذه القنوات تورط اردوغان والناتو في قتل المدنيين بالكيمياوي ؟؟.
    – لماذا لاتفضح هذه القنوات تورط اردوغان وتميم في قطع رؤوس البشر ؟؟.
    – لماذا لاتفضح هذه القنوات تورط اردوغان واليزايبت في تمويل داعش ؟؟.
    – لماذا لاتفضح هذه القنوات تورط اردوغان وعلاقاته باسرائيل واتفاقياته السرية ؟؟.
    – لماذا لاتفضح هذه القنوات تورط تميم وعلاقاته باسرائيل واتفاقياته السرية ؟؟.
    – لماذا لاتفضح هذه القنوات تورط ماسونين الجمهوريين والديمقراطيين التابعيين للمخابرات السرية البريطانية ؟؟.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً