تعاون عسكري مُحتمل يجمع بريطانيا وقطر في مجال العمليات الجوية

قطر
ضم السرب جمیع العملیات الجویة القتالیة لضمان الجاھزیة القتالیة لكل من الطیارين والفنيين القطريين والبریطانيين. [أ.ب]
ناقش وزير الدفاع القطر خالد بن محمد العطية أمس الإثنين، مع رئيس أركان الدفاع البريطانية نيكولاس كارتر العلاقات الثنائية بين القوات المسلحة للبلدين.

حيث أطلق أمير قطر الشيخ تميم بن حمد العام الماضي من بريطانيا سرب العمليات المشترك بين القوات الجوية القطرية ونظيرتها البريطانية، بهدف تعزيز قدرات القوات الجوية الأميرية القطرية في العمل والدفاع المشترك.

ويُعتبر السرب العملیاتي المشترك هو سرب فريد من نوعه في المنطقة، ويعتبر نواة للعملیات المشتركة المستقبلیة بین القوات المسلحة الأمیریة القطریة ونظیرتھا البریطانیة.

كما يضم السرب جمیع العملیات الجویة القتالیة لضمان الجاھزیة القتالیة لكل من الطیارين والفنيين القطريين والبریطانيين.

هذا ودشنت قطر العام الماضي خطي إنتاج طائرتي تايفون وهوك T2، بمدينة وارتون البريطانية، وأجرى البلدان عدة مناورات وتمرينات عسكرية مشتركة في العامين الأخيرين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • من هم الانجليز .........؟؟

    من هم الانجليز ………؟؟
    الانجليز : هم شعب الله المختار مثل بني اسرائيل والملكة اليزايبت تعتبر نفسها مثل نبي الله ملك سليمان عليه السلام والرعاية الالهية الى جانبهم ونحن لانتعب ابداً .. ولانستسلم أبداً .. والاننتهي ابداً .. وبذلك نجدد الهدف اليوم، وثم انتقلت هذه العدوى الى الولايات المتحدة الامريكية .
    اسرائيل عند الانجليز والامريكان : اسرائيل الجديدة أمة مثلما اسرائيل القديمة بالضبط وهذا الربط بين لندن – انجلترا و واشنطن – امريكا والقدس – اسرائيل.
    بريطانيا العظمى : نفسها ليس لها لدستور مكتوب الانجليز نوعا من الانتهاك للقواعد المستقرة لدى الانجليز الذين عرفوا بالتحكم في أنفسهم عاطيفاً وترفعهم وقليل من ينتبه للنزعة الانجليزية والنزعة الامريكية .
    الانجليز : مازالوا يقولون لانفسهم كنا نتحكم بربع الكرة الارضية عبر الامبراطورية التي لاتغيب عنها الشمس .. نحن نعرف أن السباق لا يكسبة الاسرع ولا المعركة يكسبها الا قوى .
    مللكة اليزايبت : تعتبر نفسها مسؤلة عن الصالح الديني والروحي لشعب انجلترا – تماما مثلما الملك سليمان مسؤلاً عن شعب اسرائيل – كما هي مسئؤلة عن مصالحهم الدنيوية والمادية .
    الكنسية الكاثوليكية : زعمت انها هي انفسها اسرائيل الجديدة وهي الحفاظ على وضعية انجلترا الفريدة باعتبارها الشعب المختار الذي اختاره الرب خلفاً للشعب المختار الذي تحدث عنه العهد القديم تكوين المجالس الخارقة ( مجالس إباطرة السحر).
    المسح : المسح بالزيت المقدس هو العلامة القديمة التي لايمكن أن تخطئها العين على الكهانة والملكية وقد كانت تستخدم في مصر القديمة وزلدى القبائل العبرية اقامت بها قبل ذلك والحدث المعروف باسم الخروج وأخذت هذا الطقس الرمزي الفرعوني لنفسها والملك سليمان عليه السلام الذي حكم بني اسرائيل بعد قرون قليلة من سنوات الخروج كان حتما من اولئك الملوك القدامى الذين مسحوا بالزيت دليلاً على حكمهم الملكي فكانت الملكة اليزابيت الثانية تعمل المسح بالزيت مثلما يمسح الملوك والكهانة والانبياء فبريطانيا العظمى هي اسرائيل الثانية وافضل والرابطة بين ملوك وملكات انجلترا وملوك بني اسرائيل لاسباب ايديولوجية تماما مثلما كان سليمان عليه السلام يحكم وفقاً للاسلوب الذي تم إرساوه في الاسفار الخمسة الاولى التي تشكل التوارة العبرية فأن الملكة اليزايبت تسلمت نسخة من الكتاب المسيحي المقدس الذي يبدا بنفس الاسفار الخمسة اسفار موسى عليه السلام لكي تبقى جلالتك على الدوام وفي ذهنك قانون الرب وإنجيلة بمثابة قاعدة التي تسير عليها حياة الامراء المسيحيين وحكوماتهم .
    التاج الانجليزي : الملك يجسد التاج والتاج يمثل كل السجايا الاخلاقية المرئية وغير المرئية التي يرغب الانجليز في أن تسبغ عليهم وبريطانيا تلعب دور السامري الطيب الذي تلعبه (قطر – تركيا) مع أي مواطن محتاج بدعمالملكة اليزايبت .
    شعار بريطانيا : بريطانيا العظمى والتي تشكل انجلترا أربعة اخماسها وكانت القوة الدافعة في حملة الغزو الكبرى هذه موجة الاستيطان الكبرى التي صاحبتها هي بالضبط الاعتقاد الانجليزي بان أمتهم قد اختارها الرب وحدها لدور فريد في تاريخ العالم وكان دور هذه الامة المختارة التي ورثت مهمة اسرائيل القديمة هي نشرة الحضارة الانجليزية أي الحضارة البروتستانتية – في أركان الدنيا الاربعة وأولئك الذين قاموا إنما كانوا يقاومون غرادة الرب – ويمكن إزاحتهم جانبا أو استئصالهم اذا دعت الضرورة لذلك واذا كانت انجلترا غير مخلصه للرب، فإن الرب سوف يعاقبها الرب بالهزائم والمصائب، وأما إذا كانت انحلترا مخلصه فإن الرب سيكافئها بالنصر والسلام والازدهار فإن وصف أحد بانه مثل موسى أو يوشع أو سليمان يعني الاشارة الى المسار الذي سلكة من دعوة ضمنية الى السير على هذا النهج مرة أخرى .. ومفتاح العلاقة بين الرب واليهود، وأنما هي ايضاً مفتاح علاقة الرب البشرية كلها على مدى الزمان والرب اليهودي ورب عالمي إن مهمة يعملوا كعلامة إرشاد للعالم كله والقدس عندهم رمز المدينة السماوية كحلقة وصل بين السماء والارض وعند خروج بني اسرائيل من مصر كناية عظيمة قوية عن عيد الفصح وهكذا فإنه بينما انقذ الرب شعبه الاول من العبودية الفعلية تحت قيادة موسى، كذلك فإن المسيح موسى الجديد يقود شعب الرب الثاني للخلاص من العبودية الروحية الخطيئة .
    أن الإنجليز بدورهم برهنوا على أنهم غير مخلصين لميثاقهم ولهذا عقد الرب ميثاقاً جديداً مع الامريكيين كان وراء التأييد الامريكي طويل المدى لدولة اسرائيل في انجيل متى (5:14) ” أنتم نور العالم ” كان يلمح الرئيس الامريكي دونالد ريجان عن مدينة القدس … هذا ربكم الاعلى بريطانيا وكلابهم انظروا لماسيحدث فيها ومعها كلابها القطريين والاتراك وماتبقى من الخنازير الجزيرة.

  • من هم الانجليز .........؟؟

    رسالة الى الحمير العربية في الشرق الاوسط

    نحب نوجه رسالة الى الشعوب العربية في الشرق الاوسط ذات الجنيات الحمير العالية … ونقولوا لهذه الحمير البشرية في الشرق الاوسط من المحيط الى الخليج هذا القادم لكم يابهائم اربعة فتن :
    1- الفتنة الاولى : يسفك فيها الدماء … تحققت بقيادة دولة الفسق والفجور بقيادة يزيد بن معاوية بن سيفان.
    2- الفتنة الثانية : يستحل فيها الدماء والاموال … تحققت بقيادة شيخ الفسق والفجور بقيادة محمد بن عبد الوهاب.
    3- الفتنة الثالثة : يستحل فيها الدماء والاموال والفروج … تحققت بقيادة عبدة شيطان الفسق والفجور عبر تنظيمات الماسونية (الاخوان – القاعدة – المقاتلة) بقيادة داعش الصهيوني .
    4- الفتنة الرابعة : صماء عمياء مطبقة تمور مور الموج في البحر لايجد احد من الناس ملجأ يعمل على عليها اليهود في الشام والعراق والجزيرة العربية وباقي الدول البهائم العربية بعد الربيع البهائيمي التي خرجت فيها البهائم العربية تنعق وتصيح في الشوارع من أجل تدمير بلدانهم … ومايحاك اليوم من مؤامرت صهيونية وامريكية حول المنطقة بعد فشل تنظيمهم الداعشي في تنفيذ مخططاتهم الماسونية في الشرق الاوسط .
    ستكون علامة ظهور هذه الفتنة بسبب اتباعكم للوهابية الفاسدة التي تعادي رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين يشككون في المولد النبوي والدعاء الجماعي والتسبيح الجماعي والمناسبات الدينية والاجتماعية والجماعية والتشكيك في اولياء الله ودعاء لهم لقد وصفهم الله في سورة الدخان (بل هم في شك يلعبون) يقصد عز وجل متوعدا لهم ومهددا (فارتقب يوم تأتي السماء) بسبب هؤلاء المشككون فيه ويمترون ولايصدقون به أي ليسوا على يقين فيمايظهرونه من الايمان وان توهموا انهم مؤمنون فهم يلعبون في دينهم وقيل يلعبون يضيفون الى النبي صلى الله عليه وسلم الافتراء والاستهزاء مثل الصبي فيفعل مالا يدري عاقبته وكامة ارتقب معناه انتظر يامحمد بهؤلاء الكفار من قومك الذين ( هم في شك يلعبون)، (يوم تاتي السماء بدخان مبين )، (يغشى الناس هذا عذاب اليم) يعن ابي مالك الاشعري رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن ربكم أنذركم ثلاثا (الاولى : الدخان – الثانية : الدابة في اليمن – الثالثة : الدجال)ورواه الطبراني.
    يجب الشعوب العربية بتخلص من السلفية الوهابية فهؤلاء كذبوا وكقروا بما جاء به محمد عليه الصلاة والسلام لان الشك عادة يأتي بعد الأيمان بوحي من شياطين الإنس والجن والهوي السلفي ممايدفع في النهاية الى الكفر وأما اللعب جاء بمعنى الاعراض عما ينفع الناس والاستهزاء به والانشغال بمالاينفع الناس بل بما يضرهم نظراً لصغر عقولهم وقلة مداركهم وضيق افقهم وعدم مقدرتهم على أخذ العبرة والعظة باتخاذ دينهم هزؤا ولعبا، ويتخذون أمور دينهم مادة للهزء والسخرية واللهو بسبب شغلهم الشاغل بحياة الدنيا بزواج النساء وتجميع الاموال … والتنظيم السلفي اخطر تنظيم لانهم سغيهم لمحاربة تعاليم الدين وهدم معالمة داخل المجتمعات الاسلامية وسورة الدخان مكية وحال هؤلاء كحال من قال فيهم سبحانه في مطلع سورة البقرة الآية 16 من البقرة الذين جلبوا الفتن والخراب والدمار والشياطين وجيوشه لبلدان العربية … و نحن اليوم في زمن اللعب التي تحدث عنه سورة الانبياء في عشر الآيات الاولى، وثم وعد الله رسوله عليه الصلاة والسلام وفيه وعد بنصرته ونصرة اتباعه باهلاك خصومه، وعلامات ظهور واقتراب هذه الفتن هي :
    1- الخسوف الشمسي والكسوف القمري .
    2- ظهور القمر الدموي أكثر من مرة .
    3- كثرة الزلازل والفضيانات والاختلافات .
    4- سيتم تشكيل التحالف امريكي خليجي ضد التحالف الروسي – الصيني – الايراني.
    5- سيتم تشكيل التحالف تركي – امريكي – اسرائيلي تمهيداً لنزول القوات الامريكية في عمق لواء اسكندرون مايعرف بالمنطقة الآمنة لدى الصهيوني اردوغان في قلب عالمنا الاسلامي في عموق منطقة دابق وتمركزها في منطقة الاعماق السورية .
    6- عقد هدنة مع العرب والمسلمين لقتال إيران التي تعتبر رأس قاسمة محور الشر لدى محور الصهيونية العالمية بقيادة الولايات المتحدة الامريكية.
    وهم نتائج الحرب المهلكة هي :
    1- قلة الرجال وكثرة النساء بداية لعصر خمسين امرأة برجل واحد.
    2- يرفع العلم ويكثر الجهل ويكثر الزنا وكثر شرب الخمر.
    يقول الله عزوجل الله للعرب والمسلمين اعتصموا بحبل الله جميعاً عليكم الاعتصام بكتاب الله ورسول الله صلى الله عليه وسلم وآل بيته الطاهرين واولياء الله خليفة الانبياء بالعودة الى الاحتفال بالمولد النبوي والدعاء الجماعي والتسبيح وذكر الجماعي والمناسبات الدينية والاجتماعية والجماعية واضرحة اولياء الله ودعاء لهم عبراقامة المزارات والتأليف في المآتم والمساجد والزوايا والادعية الجماعية بكافة المناسبات الديينة والاجتماعية … خليكم في تبعبيص بعضكم ذكوراً واناثاً مع القوادة لليهود والنصارى باش يرضوا عليكم يابهائم الاعراب .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً