تقرير أممي: جماعة أولياء الدم في بوهديمة اعتقلت وأعدمت ناشطين معارضين لـ حفتر

عين ليبيا

كشف التقرير الأخير الذي قدمه فريق خبراء الأمم المتحدة المعني بليبيا إلى مجلس الأمن عن قيام جماعة مسلحة منسوبة لقوات الكرامة في الشرق الليبي تسمى أولياء الدم في بوهديمة بإدارة مركز احتجاز غير قانوني داخل المدينة.

وأضاف خبراء الأمم المتحدة أن هناك اثنان من قادة هذه الجماعة هما معمر البيها وعادل مخدة على صلة وثيقة بقائد الإعدامات في قوات الكرامة والمطلوب لمحكمة الجنايات الدولية محمود الورفلي.

وأوضح فريق الخبراء أن هذا الفصيل المُسلح كان قد قام في وقت سابق باحتجاز عدة أشخاص تعسفياً حيث تعرضوا للتعذيب والبعض منهم مفقودين حتى الآن، مشيرين إلى إعدامات تمت داخل مركز الاحتجاز.

وقال الخبراء في تقريرهم أن “ما يسمى بأولياء الدم بوهديمة قاموا بإلقاء جثث ضحايا تعذيبهم فغي شارع الزيت”، كما قام أفراد الجماعة بمصادرة منازل المحتجزين مما أضطر ارهم للمغادرة وترك كل الممتلكات خوفاً من المزيد من الاضطهاد.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • مفهوم !؟

    أين المفر يامجرم ياخليفة حفتر أنت وباقية عصابتك المجرمة ، أم الدنيا قامت ببيعك بقشور الفول ومازال سوف تنكشف أيها الخنزير ياوسخ يامجرم أنت وباقية المجرمين على كل االجرائم التي أرتكبتموها ضد الشعب الليبي ، ويوم الحساب قريب أيها المجرم ياعديم الشرف .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً