تكليف «علي كنه» آمرًا لمنطقة سبها العسكرية

أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، الأربعاء وبصفته القائد الأعلى للجيش الليبي القرار رقم 15 لسنة 2019، بشأن تعييت الفريق ركن علي سليمان كنه، آمرًا لمنطقة سبها العسكرية.

ونصت المادة الثانية من القرار على العمل به من تاريخ صدوره، ويُلغى كل ما يخالفه من أحكام.

يُذكر أن الفريق كنه تقلد عدد ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﺎﺻﺐ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳة في السابق، وينتمي لقبيلة الطوارق، ومن ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ ﺍﻟﻌﺎﻡ 1947 بقرية ﺗﻘﺮﻃﻴﻦ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻋﺘﺒﻪ في مدينة مرزق.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • مؤتمر بني صهيون في دولة بني صهيون لاشعال الحرب الس

    هل عرفتم السراج وامعتيق وباقي حكومته يعملان لمصلحة من ؟؟؟ الشعب الليبي لن يقبل هذا الاخواني والماسوني الانجليزي الذي دمر ليبيا

    الشعب الليبي لن يقبل هذا الاخواني والماسوني الانجليزي الذي دمر ليبيا اين الحل عندك ؟؟؟ … في مشروع ليبيا الغد الاخواني القاعدي المقاتلي يااسرائيلي الصل وماسوني الانجليزي من الغاء صفقات الاسلحة مع روسيا وذهب وقع اتفاقيات دفاع مع مشترك قادة الماسونية الاوروبية …لماذا يقوم بتكليف اشخاص مهمتهم التصفية بنقل رسائله الى روسيا.
    عقد مؤتمر وطني يضم عصابات الاخوان والخونة مثال هؤلاء في نظر مزيل البطشة يبقيان سبيلا وحيدا كفيلا لتدمير الشعب الليبي جميع قادة حكومة الوفاق هم عصابة سيف الاسلام زعيم المشروع الاخواني المسمى بليبيا الغد …أفهم بأن زمنكم أنتهى مثل ماأنتهى زمن دريس والفاروق وغيرهم … وتنظيم داعش الذي تحالفتم معه ودعموته من اجل قتل الليبين بقيادة الجاسوس على كنه انتهى.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً