ثغرات متعددة في خوادم الشركة.. مشاكل تتوالى على “الفيسبوك”

اجهت الشبكة الزرقاء عددًا كبيرًا من المشكلات التقنية هذا العام[إنترنت]
يواجه موقع فيسبوك حاليًا ثغرة جديدة في خدمته للتراسل الفوري الماسنجر، إذ فوجئ المستخدمون بعدد من محادثاتهم القديمة تعود إلى قمة رسائلهم داخل الخدمة وكأنها جديدة، وكان الأمر مزعجًا، خاصة وأن بعض تلك المحادثات كانت مع أشخاص متوفين.

وذكر تقرير نشره موقع “ذا فيرغ” التقني، أن الثغرة الجديدة أزعجت عددًا كبيرًا من المستخدمين، وقد خرج فيس بوك للتعليق على الأمر واعتذر للمستخدمين ووعد بأن فريق من المطورين يعمل على اكتشاف سبب تلك المشكلة وحلها في أقرب وقت ممكن.

وتكررت تلك المشكلة من قبل مع فيسبوك في 2015، عندما بدأت ميزة “On This Day” في إعادة عرض منشورات سلبية وذكريات سيئة أمام المستخدمين لتذكرهم بها؛ بسبب مشكلة في خوارزمية عمل الميزة اعتمدت في تقييم المنشورات التي تستحق الظهور من جديد على درجة التفاعل التي تجتذبه المنشورات وليس على محتواها وارتباطها بأحداث سيرغب المستخدم في تذكرها من جديد.

وأطلق فيسبوك بيانًا رسميًّاً يوضح فيه، أن الثغرة في نظام إظهار المحادثات وقعت بسبب تحديث جديد للنظام، واعتذر عن سوء التنظيم والتجربة السيئة التي حصل عليها المستخدمون ووعد بعدم تكرارها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً