حتى عام 2024 “جو غوميز” ضمن تشكيلة ليفربول

يسعدني أن أحصل على فرصة لتمديد عقدي هنا”[إنترنت]
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًّا عن تجديد عقد جو غوميز حتى عام 2024، اليوم الاثنين.

ونشر النادي على حسابه على “تويتر” فيديو لتوقيع اللاعب، قائلًا: “تجديد العقد مع ليفربول يعني الكثير لي”.

وأضاف: “لقد كنت في النادي منذ بضع سنوات، وكان من دواعي سروري أن ألعب لليفربول لذا يسعدني أن أحصل على فرصة لتمديد عقدي هنا”.

وتابع: “أنا أحب النادي، وأحب اللعب والتعلم هنا، ولذلك أنا سعيد بالاستمرار”.

وكان ليفربول أعلن أن مدافعه جو غوميز يعاني كسرًا في الجزء السفلي من ساقه تعرّض له في مباراة الفريق ضد بيرنلي، وأن غيابه عن الملاعب قد يصل إلى ستة أسابيع.

وأصيب المدافع البالغ 21 عامًا في منتصف الشوط الأول من المباراة التي فاز بها فريقه 3-1 على ملعب “تورف مور”، وذلك إثر تدخل من بن مي.

وقال النادي، في بيان الخميس الماضي: “يمكن لليفربول التأكيد أن جو غوميز أصيب بكسر في أسفل الساق اليسرى خلال الفوز على بيرنلي 3-1، احتاج المدافع إلى استبداله بعد 23 دقيقة من المباراة على تورف مور إثر تدخل، ولم يستطع الاستمرار”.

لكنه أوضح أن عودته إلى الملاعب “تعتمد على كيفية تقدم برامج العلاج وإعادة التأهيل”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً