حجز مبالغ من العملة المهربة بقيمة تفوق 400 ألف دينار

بين الحامة ونابل حجز مبلغ من العملة المهربة بحوالي 400 ألف دينار [انترنت]

أحبطت فرقة الحرس الديواني بمدينة قابس التونسية، فجر الاثنين، عملية تهريب مبلغ من العملة التونسية بقيمة 256 ألف دينار، إثر القيام بدورية مراقبة وجولان على مستوى منطقة مطماطة الجديدة.

وأكدت الإدارة العامة للديوانة، في بلاغ لها، العثور على هذا المبلغ مخفي تحت كرسي سيارة قادمة من جهة الحامة في اتجاه مدنين.

وأضافت أنه رغم إنكار السائق وجود مبالغ مالية أخرى في السيارة، كشفت فرقة الحرس الديواني عن مبالغ أخرى لا يوجد في شأنها أية وثيقة تثبت شرعية مسكها.

من جهة أخرى تمكّنت دورية مراقبة وجولان بجهة نابل، بحسب “صفحة الديوانة التونسية “من إيقاف سيارة ذات ترقيم أجنبي على مستوى الطريق السريعة يقودها مواطن أجنبي بحوزته 150 ألف دينار لا يملك في شأنها أية وثيقة قانونية.

وتم تحرير محضر في الغرض، تطبيقا لمقتضيات الفصل 16 من القانون عدد 54 لسنة 2014، من أجل مسك عملة لم يقع إثبات مصدرها وقد بلغت القيمة الجملية للمحضر 276 ألف دينار باعتبار وسيلة النقل.

كما تمكنت أعوان فرقة الحرس الديواني بنابل، وفق البلاغ ذاته، من العثور على مبلغ 150 ألف دينار تونسي بحوزة مواطن أجنبي لا يملك أية وثيقة قانونية في شأنه داخل سيارة ذات ترقيم أجنبي كان يقودها على مستوى الطريق السريعة بالجهة.

وإثر التحري معه، أقرّ الأجنبي بإبدال مبالغ من العملة الأجنبية بطريقة غير قانونية. 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • الولايات المتحدة الامريكية وراء نشر فيروس كورونا

    ماذا تخطط الماسونية لرئيس الترامب وماكرون وبوتين ………..؟؟.
    المجلس الماسوني العالمي وضع خطة لأغتيال ثلاثة قادة دول وهم ترامب وماكرون وبوتين عبر خطة ماسونية خطيرة ضد هؤلاء القادة الثلاثة بأشراف نتنياهو الذي قدم لهم وعود وهمية مقابل تقديم خدمات لاسرائيل بالتنسيق مع المخابرات العسكرية الاسرائيلية والمخابرات الامريكية والمخابرات التركية عبر تدريب عصابات السورية الداعشية الأرهابية الذين تم جلبهم إلى ليبيا وتدريبهم داخل ليبيا على تنفيذ عمليات الأغتيال .
    مالايعرفه هؤلاء القادة بإن المجموعات الارهابية السورية دخلت دول فرنسا وامريكا وروسيا بعلم الرئيس التركي ومخابرته اللذان يشرفان على العملية بالتنسيق مع الحزب الديمقراطي ستتم العملية كالاتي:
    1- عملية أغتيال الرئيس الامريكي الترامب عبر قناصة ستتم خارج الولايات المتحدة الامريكية بالتنسيق بين حزب الديمقراطية والمخابرات الامريكية .
    2- عملية أغتيال الرئيس الفرنسي ماكرون عبر قناصة داخل فرنسا وقائد المجموعة يدعى عثمان ودخلت المجموعة فرنسا .
    3- عملية أغتيال الرئيس الروسي بوتين عبر قناصة داخل روسيا ودخلت المجموعة روسيا.
    ومشرف على العملية الرئيس طيب رجب اردوغان وفقاً لتعليمات المجلس الماسوني اليهودي بأشراف نتنياهو و المخابرات العسكرية الاسرائيلية والعمليات تتم بسرية تامة وصلت هذه المعلومات بفضل الرجال المخلصين في المخابرات التركية … وعملية تمزيق خطاب الرئيس ترامب في النواب الامريكي من قبل بيلوسي هي رسالة إلى المجلس الماسوني بتنفيذ عمليات الاغتيال ضد الرئيس الامريكي الترامب بعد فشل عملية … وأغتيال الرئيس الروسي بعد أضعاف اوروبا … وأغتيال ماكرون بسبب تعاونه مع روسيا … وينكرها ارذوغان لكي يتم قادة الماسونية المتواجدين لاجهزة المخابرات المشرفين على العملية بالدول.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً