حزب العدالة والبناء ينظم لقاءً تحاوريًا لمناقشة التطورات السياسية في ليبيا

تناول اللقاء البيئة السياسية المحلية، ودراسة طبيعة الصراع فيها الذي تجاوز ثنائية الثورة والثورة المضادة، إلى العديد من الصراعات التي أدت إلى تأزم الوضع في ليبيا.

عين ليبيا

نظمت الدائرة السياسية بحزب العدالة والبناء لقاءً تحاوريًا ترأسه رئيس الدائرة بالحزب السيد “نزار كعوان”، بحضور عدد من أعضاء كتلة الحزب بالمجلس الأعلى للدولة والهيئة العليا، بالإضافة إلى أعضاء من مكتب الشباب والمرأة.

وناقش اللقاء المتغيرات السياسية على الساحة الدولية والإقليمية والمحلية، ورؤية الحزب في ظل هذه المتغيرات والأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد؛ بتحليل البيئة الدولية والإقليمية، وصراع المشاريع القائمة في منطقة الشرق الأوسط وتأثير هذه الصراعات على الوضع في ليبيا.

كما تناول اللقاء البيئة السياسية المحلية، ودراسة طبيعة الصراع فيها الذي تجاوز ثنائية الثورة والثورة المضادة، إلى العديد من الصراعات التي أدت إلى تأزم الوضع في ليبيا.

خلص اللقاء الذي استمر أربع ساعات إلى عدة نقاط، كان أبرزها: تأكيد الحزب لخياره في أن الاتفاق السياسي هو السبيل المتاح للبلاد في ظل هذه التجاذبات والظروف، إلى أن تصل البلاد إلى مرحلة إقرار الدستور، وإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسة، والدخول في المرحلة الدائمة المستقرة الدائمة.

يشار إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار التواصل مع كوادر وأعضاء الحزب والتثقيف السياسي وتبادل الرؤى بين أعضائه.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً