داخلية الوفاق تؤكد استعدادها التام لتأمين أي استحقاق انتخابي

قالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، إن الانتخابات تعد من الاستحقاقات المهمة والمصيرية لليبيا، والتي يتطلع إليها كافة أبناء الوطن من مختلف الشرائح. 

وأوضحت الوزارة في بيان لها الأحد، أنها أنشأت خلال الفترة الماضية إدارة تأمين وحماية الإنتخابات التابعة للإدارة العامة للعمليات الأمنية، وذلك إيمانًا منها بأهمية هذا الاستحقاق.

وأشارت أن هذه الإدارة ستتولى مهام تأمين العملية الانتخابية بالكامل وإعداد الخطط لذلك، عبر تأمين مراكز الاقتراع وتأمين عملية نقل الصناديق والمعدات المستخدمة في الانتخابات، وبالتعاون مع الجهات المختصة، بالإضافة إلى التنسيق والاتصال بكافة الأجهزة والمصالح والإدارات ومديريات الأمن بما يخص عملية التأمين وذلك حسب اختصاص كل جهة.

هذا وستقوم إدارة تأمين وحماية الإنتخابات أيضًا بالإشراف المباشر على غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالدوائر الانتخابية الرئيسية والفروع التابعة لها وتوفير كافة الاحتياجات والتجهيزات لهذه الغرف، وذلك بالتنسيق مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات.

واختتمت وزارة الداخلية بيانها بالقول:

تؤكد وزارة الداخلية للجميع بأنها على الاستعداد التام للقيام بواجباتها لتأمين أي استحقاق أنتخابي في كل ربوع الوطن، وإن الوزارة سوف تقف أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ألف ألف ألف مبروك على هذا الإنجاز و إلى مزيد من التقدم و الإزدهار لليبيا الإسلام في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها عاشت ليبيا و ليبيا حُرة ليبيا حُرة ليبيا حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً