دعوة برلمانية بمصر لحظر لعبة “بوجي”

دعاوي بمصر لحظر لعبة pubg[إنترنت]
تزايدت الدعوات المطالبة في مصر بحظر لعبة “pubg” القتالية، في أعقاب تسببها بأعمال عنف داخل المجتمع خلال الفترة الماضية لاسيما بين شريحة المراهقين والطلاب، وسط إصرار برلماني على حجبها، ورد شعبي بأنّ القضية لا تحتاج مثل هذا الصخب.

البداية جاءت بتحريم اللعبة على لسان أحد علماء الأزهر الشريف، حيث قال الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية:”اللعبة أدت إلى إزهاق أرواح بعض الشباب، وهو ما يجعل حظرها أمرًا ضروريًا”.

واستدل الدكتور كريمة على “حُرمة اللعبة بانتشار الأساليب القتالية بين فئات الطلاب والمراهقين، والتي كان آخرها إقدام أحد الطلاب على قتل معلمته بسبب تقليد اللعبة، فضلًا عن كونها إهدارًا للوقت”.

ولعبة “pubg” آخر الألعاب الخطرة التي ظهرت مؤخرًا في المجتمع العربي، على غرار لعبة “الحوت الأزرق”، ما دفع برلمانيين مصريين إلى المطالب بحظر اللعبة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • مفهوم !؟

    لعبة البوجي لايلعبها إلا المجرم السيسي وأبو منشار المجرم محمد بن سلمان أل سعود قاتل الشهيد جمال خاشقجي رحمة الله عليه .

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً