رئيس المخابرات المصرية يصل ليبيا ويلتقي حفتر

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي استقبل يوم الـ9 من مايو الجاري بمدينة مصر الجديدة خليفة حفتر.

وصل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل، الثلاثاء، إلى ليبيا، في زيارة التقى خلالها قائد قوات الكرامة خليفة حفتر.

وبحسب ما ذكرت قناة “إكسترا نيوز” الفضائية المصرية في عاجل لها، أن اللقاء تناول بحث تطورات الأوضاع الليبية، وهجوم قوات حفتر على العاصمة طرابلس.

وأضافت القناة أن حفتر أكد على قوة العلاقات بين مصر وليبيا، وفق قوله، وأطلع رئيس المخابرات المصرية على آخر التطورات.

يُذكر أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، استقبل يوم الـ9 من مايو الجاري، بالقصر الرئاسي “الاتحادية” بمدينة مصر الجديدة، خليفة حفتر، بحضور رئيس المخابرات العامة المصرية، عباس كامل.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، السفير بسام راضي، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن السيسي، اطلع من حفتر، على مستجدات الأوضاع على الساحة الليبية، مؤكدًا دعم مصر لجهود ما وصفها بـ”مكافحة الإرهاب لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا، على حد قوله.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • فتحى هويجي

    لم يصل رئيس المخابرات المصرية الى ليبيا لان ليبيا لديها عاصمة واحدة ولديها حكومة واحدة وهى فى طرابلس ولكنه وصل متخفيا كعادة الاستخبارات الى بنغازي المخطوفة….. !!!

  • ليبي وكفي

    الزيارة المعلنة دليل واضح علي اعتراف حكومه الانقلابين والمغالبة في مصر ب الانقلابي حفتر في ليبيا و عدم احترام اداب واللياقة لمن هم متنفذين في طرابلس من حكومه معترف بها دوليا ، وهذا ليس بغريب علي من يدعم انقلابي صهيوني عميل علي تدمير بلده بااجنده صهيونية محضه .. الرد علي هذه التصرفات سيكون في الزمان والمكان المناسب

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً