رئيس تونس المؤقت يُمدد حالة الطوارئ على كافة أراضي البلاد

فرضت الحالة لأول مرة لمدة 30 يوماً، ومددت لعدة مرات، كان آخرها في يوليو الماضي. [إنترنت]

كشف مكتب الرئاسة التونسية أن الرئيس المؤقت محمد الناصر وقع مرسوماً الجمعة، يقضي بتمديد “حالة الطوارئ” في البلاد لشهر واحد.

حيث جاء في بيان للمكتب على صفحته في فيسبوك:

“أتخذ رئيس البلاد قراراً بتمديد حالة الطوارئ في البلاد لمدة شهر واحد اعتباراً من الرابع من أغسطس الجاري ولغاية الثاني من شهر سبتمبر المقبل لعام 2019”.

هذا وفرضت حالة الطوارئ في البلاد في نوفمبر عام 2015، عقب هجوم إرهابي وقع بالقرب من وزارة الداخلية والسياحة، استهدف فيه مسلحون أعلنوا ولاءهم لتنظيم “داعش”، حافلة تقل عدداً من حراس الرئيس، أسفر عن مقتل 13 شخصا وجرح 20 آخرين.

وفرضت الحالة لأول مرة لمدة 30 يوماً، ومددت لعدة مرات، كان آخرها في يوليو الماضي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إلى مزيد من التقدم و الإزدهار لتونس الإسلام في المسار الديمقراطي بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام ( و لا زمن الهزائم بلا رجعة إلى الأبد و جاء زمن الإنتصارات ) تحيا تونس تونس حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لتونس الإسلام في المسار الديمقراطي بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام ( و لا زمن الهزائم بلا رجعة إلى الأبد و جاء زمن الإنتصارات ) تحيا تونس تونس حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً