رغم الحصار.. قوات عسكرية قطرية تُشارك في تمرين درع الجزيرة المشترك

قطر
كان في استقبال القوة لدى وصولها، العميد ناصر إبراهيم السالم رئيس لجنة الاستقبال بالسعودية. [رويترز]
أكدت وزارة الدفاع القطرية، أن قوة عسكرية تابعة لها وصلت الأربعاء إلى قاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالسعودية، للمشاركة في تمرين درع الجزيرة المشترك 10.

حيث قالت الوزارة في بيان لها:

“التمارين الخليجية المشتركة، تهدف إلى زيادة توحيد المفاهيم والخطط الاستراتيجية العسكرية، إضافة إلى زيادة الترابط والتجانس بين القوات المشاركة من دول مجلس التعاون الخليجي”.

هذا وكان في استقبال القوة لدى وصولها، العميد ناصر إبراهيم السالم رئيس لجنة الاستقبال بالسعودية.

كما نقل البيان عن قائد القوة القطرية المشاركة في التمرين خميس محمد دبلان، أنه يدعم أواصر التعاون والعلاقات بين دول مجلس التعاون الخليجي، وإبراز التجانس في المجال العسكري، ومواكبة التطور لمواجهة التحديات والأخطار بمختلف أنواعها.

يُذكر أن تمرين “درع الجزيرة المشترك 10” بدأ الأربعاء، ويستمر حتى الثاني عشر من مارس المقبل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عصابات الصهيونية الليبية

    حكومة الموساد الوطني بقيادة جواسيس الموساد ازلام القذافي أنتهت بشكل كامل … كما انتهت حكومة الغويل والجماهيرية إلى الابد وسيتم سحق جميع عملاء المخابرات العسكرية الاسرائيلية والبريطانية والامريكية والتركية والقطرية والايطالية وهم يعرفون أنفسهم ……..؟؟؟ … المخابرات العسكرية الاسرائيلية تلعب في من عام 1969م مش أمس واليوم اسئلوا شلقم وكوسا والسنوسي واحمد قذاف الدم والسيد والكيلاني والسراج ومعتيق والسويحلي والكبير وسيف والهوني ومستشار السراج والغويل والحاسي وغوقة ودوغة والمقريف والدبيبة وعبدالجليل وجبريل ومليقطة وناكر وبلحاج والحاراتي ومسيلخ واجويلي ومحمد اسماعيل وكرفاخ و أين تذهب ايرادات ليبيا من الغاز والنفط ….؟؟ … يوجد 400 مليار ببنك اسرائيل المركزي قام بتوديعهم سيف الاسلام بمساعدة نتيناهو تسيفني ليفني وزوجتة اليهودية من اصل ايطالي .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً