«سيالة» يستعرض مع السفير الإيطالي آخر التطورات والمستجدات في ليبيا

التقى وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، الأحد، سفير إيطاليا لدى ليبيا جوزيبي بوتشينو.

وتركز اللقاء الذي عُقِد بمقر ديوان الوزارة في العاصمة طرابلس، على بحث آخر التطورات والمستجدات التي تشهدها ليبيا.

وأكد السفير الإيطالي خلال اللقاء أن بلاده قدمت كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية للهلال الأحمر الليبي للمساعدة في علاج الجرحى و المصابين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • وصية الشيخ عبدالسلام الاسمر

    وصية الشيخ عبدالسلام الاسمر

    وبعد عامين أيرد عليكم صاحبكم الاول ايكملكم على اشفار الحديد (قائد الجيش) … جاك الخلي يازوارة (خيانة الامازيغ لليبيا) … ويا زاوية نبشرك بالهم (الخيانة للجيش) … وجنزور هي الإشارة (انضمام ضباط الجيش)… وياطرابلس يا حفرة الدم فيك الدم للركب (الحرب تطول بسبب مصراتة) … ويا ويلكن يا نساء وذر طرابلس من شليوني بن غيلان تركبنه حفايا(حصار دولي للبحر يمنع حتى الوقود) … والعشار بينبنى ويعمار (المساجد والزوايا) … والسلاح يبدا غمار غمار(الموت للميلشيات) … والمال ياقلة من يلم (استراجع الاموال الليبية المهربة)… الغرب يهد (حروب الهلال النفطي)، والشرق يشد (تنظيف بنغازي)… والملاقاة في راس حمد ياعيد ياعاشورا(رسالة لمصراتة).
    وسعودكم يا اهل الوسط تسمعو ولا اتروعو (الذين ايدوا الجيش) … يأهل الساحل وطرابلس أهل شغب شاغب أو نعب ناعب أو زفر زافر إلا كنتم أتباعه وأنصاره (غصبنا عنكم ياجماعة المظاهرات) ؟ … مازال فيه جزء الثالث عندما يأتي وقته نقوموا بنشره مازال الحرب في طويلة … يصدق من بصدق وكذب من يكذب والله العظيم ماودروكم في ستين داهية شيطان اليمن (السلفية) وقروأ الآيات القرآنية من ( الأية 13 حتى الأية 19) من سورة المجادلة ص542 من المصحف الشريف وشوفوا انفسكم أين؟؟.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً