شراكة بين الصحاري والبوبا لتأمين صحي شامل

احتضنت قاعة فندق المهاري في طرابلس مؤخرًا احتفالية شراكة بين شركة الصحاري الليبية للتأمين الصحي وشركة بوبا في مجال التامين الصحي وذلك بهدف توفير تأمين صحي شامل وتعاون يجمع الخبرات المحلية لشركة الصحارى والخبرات العالمية لشركة بوبا في مجال تقديم خدمات التأمين الصحي، وسط حضور شمل رجال الأعمال والاقتصاد والمهتمين بهذا المجال.

وتركز شركة بوبا العالمية بشكل أساسي على الرعاية الصحية، فهي من الشركات الرائدة في توفير خدمات التأمين الصحي للمغتربين، حيث تعتني بتوفير احتياجات ما يزيد عن 450 ألف شخص في 190 دولة مختلفة من دول العالم.

ويتركز التعاون بين بوبا والصحارى الليبية الذي بدأ منذ يوليو 2012 على وضع خطة تأمين صحي عالمية.

هذا الاتفاق يعد الفريد من نوعه في مجال التأمين الصحي لأن شركة الصحاري كونت قاعدة عملائها؛ استنادًا إلى فهم احتياجات المستهلكين ومن خلال اتباع نهج صادق في علاقاتها التجارية.

وتتمثل رسالتها في منح العملاء قيمة أكبر من خلال الخدمات والمنتجات التنافسية والاحترافية التي تلبي احتياجاتهم.

الجدير بالذكر، أن هذا التعاون بين الشركتين يوفر مزيجًا من المعرفة المحلية والخبرة العالمية والرغبة المشتركة في توفير حلول تركز على احتياجات العملاء.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالمولى

    السلام عليكم
    انا من ليبيا انا على علم بشركة بوبا لتامين الصحي واعجبتني هده الشركة للخدمات التي تقدمها الى المريض ومن اهتمام شامل الى حتى مصاريفه الشخصية وتوفير الرعاية الصحبة الكاملة له اريد ان اعرف هل شركة الصحاري هي الوكيل لشركة بوبا

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً