شركة أميركية تشتري «فيرساتشي» بـ 2 مليار دولار

قيمة الصفقة بلغت 1.83 مليار يورو

عين ليبيا

في صفقة كبيرة بلغت 1.83 مليار يورو (2.12 مليار دولار)، أعلنت كبرى الشركات الأميركية للموضة عن شراء دار أزياء “فيرساتشي” الإيطالية، وفقا لـ”بيزنيس إنسايدر”.

وذكر الموقع أن مجموعة “مايكل كورس” الأميركية الشهيرة للموضة حسمت الصفقة شراء “فيرساتشي” الإيطالية، لتصبح ضمن عائلة كورس.

وقال جون أيدول، رئيس المجلس الإداري للمجموعة، في بيان صحفي: “نحن متحمسون بعد أن أصبحت فيرساتشي جزءًا من عائلتنا، نحن ملتزمون بالاستثمار في نموها”.

وأضاف: “مع الموارد الكاملة لمجموعتنا، نعتقد أن قيمة فيرساتشي ستنمو لتبلغ أكثر من 2.0 مليار دولار في العائدات”.

وتابع: “سنستفيد من نمو في الأرباح والعائدات بفضل قوة العلامات التجارية: مايكل كورس وجيمي تشو، بالإضافة إلى انضمام فيرساتشي”.

وكانت دوناتيلا فيرساتشي، شقيقة مؤسس الدار الراحل جياني، دعت إلى اجتماع للعاملين في الدار، الثلاثاء، من أجل الإعلان رسميا عن الصفقة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • Bhu

    هل تعلم ان المغنية اللبنانية ( أمل حجازي ) كانت قد أصيبت لمرض السرطان و اخفت مرضها و اضطرت للظهور على التلفاز بشعر مستعار بسبب المرض و بعدها تشافت و اعتزلت عن الاضواء و اعلنت توبتها ،، اذا اردت التأكد من الخبر يمكنك الكتابة في قوقل ( أمل حجازي سرطان )

    هل تعلم ان المغنية اللبنانية ( اليسا ) كانت قد اغمى عليها و هي تغني في مسرح القرية العالمية في دبي و بعدها اتضح ان ذلك بسبب مرض السرطان الذي اخفته عن الجميع و بعدها اعلنته للناس من خلال فيديو كليب لها يجسد قصتها مع السرطان ،،، اذا اردت التأكد يمكنك كتابة ( اليسا و مرض السرطان ) في قوقل

    هل تعلم أن زوجة اللبناني مصفف شعر المشاهير( طوني المندلق) التي تدعى ( جيزال طانوس حرفوش ) قد عانت من مرض السرطان مدة عشر سنوات و في النهاية ماتت !! ،،، اذا اردت التأكد من الخبر يمكنك كتابة زوجة طوني مندلق في قوقل

    هل تعلم ان المذيعة اللبنانية ( ليليان اندراوس ) التي كانت تقول لجمهورها ( حلوين ،، طيبين ،، بنحبكم ) كانت قد أصيبت بمرض السرطان و تعالجت و شفيت منه !!!!!! و يذكر ان حبيبها قد تخلي عنها بسبب السرطان الذي أصابها بدلاً من أن يساندها ويقف إلى جانبها في محنتها،،، اذا اردت التأكد من الخبر يمكنك الكتابة في قوقل ( ليليان اندراوس سرطان )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً