شكشك يُدشن المبنى الجديد لديوان المحاسبة في طرابلس

المبنى تم تصميمه وفق أحدث ما توصل إليه العلم في مجال المباني الذكية

دشن رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، صباح الخميس، المبنى الجديد للديوان بالعاصمة طرابلس، بحضور السيد وكيل الديوان وعددا من مسؤولي وموظفي الديوان.

وأوضح الديوان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن التدشين يأتي في إطار تطبيق الخطة الغستراتيجية لديوان المحاسبة 2015-2019 وتنفيذًا لبرنامج تحسين وتطوير بيئة العمل الرقابية.

هذا وحضر الاحتفالية السفير التركي لدى ليبيا والمدير التنفيذي للشركة المنفذة (REC) الدولية وعدد من المسؤولين والفنيين بالشركة، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة المكتب الهندسي للمرافق “الجهة المصممة والمشرفة على مشروع المبنى الذي تم تصميمه وفق أحدث ما توصل إليه العلم في مجال المباني الذكية وسيكون معلماً مهماً من معالم الدولة، بحسب ما ذكرت صفحة ديوان المحاسبة الرسمية.

كما أشارت الصفحة أن الديوان منذ تاريخ تأسيسه وحتى الآن يمارس مهامه الرقابية بعدد من المقرات المستأجرة التي قالت عنها إنها لا تلبي متطلبات العمل الرقابي ولا توفر البيئة الملائمة للعمل.

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • عبدالحق عبدالجبار

    بلاد يمكن ان نسكن اَهلها في عمارة وزوز شوارع و سمافروا واحد … وزير ماليه فرخ من الخوان بدلته مش متعود بها اغلي من السيولة في المصارف ومداير مبني لشغل ايدروه الناس من براكا زينقوا يعطيه زينقوا علي راْسه البلاد خربت والناس تعبت والجيش الليبي وقائده وحفتر جائكم يا مفرخ

  • عبدالحق عبدالجبار

    المحاسبة لا تريد عمارات …. يا شكشكوا… (ليبيا – نشرت صحيفة “الشروق أون لاين ” التونسية وثيقة وصفتها بالسرية بين احمد معتيق عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ومحافظ مصرف ليبيا المركزي في طرابلس الصديق الكبير .

    وتنص الوثيقة على طلب من معيتيق للكبير بأن يرسل تعليماته الى محافظ البنك المركزي التونسي مروان العباسي لتغطية مماطلته منذ 10 أشهر في تطبيق قرار قضائي تونسي بشأن أموال ليبية مجمدة.

    وهذا القرار هو الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بتونس والذي ينص على ضرورة رفع تجميد عن اموال شركة ليبية تقدر بـ 60 مليون يورو أي ما يعادل 210 مليون دينار تونسي .

    وقالت الصحيفة أن كل من أحمد معتيق و الصديق الكبير تلحق بهما شبهات فساد و إرتباطات وصفت بالمشبوهة مع ميليشيات ليبية فيما تتعلق بالأخير ملف تتبع صادر عن مكتب النائب العام الليبي.

    وأشارت الصحيفة إلى أن لزهر العكرمي محامي الشركة الليبية قد صرح بأن المحافظ “في انتظار تعليمات خارجية” تؤكد صحة وجودها بفحوى هذه الوثيقة التي قالت الشروق بأنها تحصلت عليها بصفة سرية.

    وتكشف الوثيقة أيضاً وجود صراع على إدارة صندوق ليبيا للمساعدات والتنمية من جهة بعد أن أعاد الرئاسي تشكيل مجلس إدارته وعلى منصب المدير العام لشركة أفريقيا للتجارة من جهة أخرى حيث يتمسك مدراء هاتين المؤسستين بمناصبهم بينما يؤكد معيتيق بطلانها .

    ولم يصدر أي تعليق حول ما أوردته الصحيفة التونسية من مكتب عضو الرئاسي أحمد معيتيق أو من مكتب محافظ المركزي في طرابلس الصديق الكبير .

  • الله يسحق القذافي وسلالته

    الله يسحق القذافي وسلالته
    الله يسحق القذافي وسلالته وكل من يأيد فيهم ويعمل معهم ويتبع فيهم ويعمل على إعادتهم لحكم ليبيا واقف معاهم ويقدم ملهم في الخدمات … وثورة 17 فبراير عقاب من الله لليبيين ومازال غضب نازل عليهم … الله يسلط عليكم الوباء والامراض مثلما متسلطين على اولياء الله … لان الله قال ” لن ينال عهدي الظالمين ” ومعكم البهائم العربية الفاسدة مثلكم .
    والمؤتمر الجامع الذي يعملون فيه على إعادة فيه القذاذفة من جديد الى حكم ليبيا هو عبارة عن أطيلة الازمة الليبية برعاية الامم الصهيونية عبر سفيرها الصهيوني غسان سلامة يعني هو عبارة عن صخيرات جديد برعاية بريطانيا واخوانها وماسونين متاعها

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً