شيرين تؤيد “السيسي” من تطوان و الجمهور يجبرها على مغادرة منصة الحفل

شيرينأسدل الستار ليلة أمس السبت على فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أصوات نسائية بمدينة تطوان، بالسهرة  الختامية التي أحيتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بمنصة مسرح الولاية بحضور جماهيري فاق العشرين ألف شخص.

الفنانة المصرية عند صعودها للمنصة خاطبت الجمهور الحاضر قائلة ” أنا مبسوطة بحضوري في مهرجان أصوات نسائية و أتمنى إني أسعدكم بسهرة الليلة رغم أني من جوا تعبانة بسبب الأوضاع المحزنة في العالم العربي وخاصة بلدي مصر”.

ورغم حزنها كانت شيرين تحاول التجاوب مع الجمهور بتحميسه وسؤاله عن الأغاني التي يود سماعها،  بحيث قدمت مجموعة من أشهر أغانيها منها “انكتبلى عمر” و”مش عايزة غيرك أنت” و”اه يا ليل” وغيرها.

وشهدت نهاية الحفل أمرا غير متوقعا بحيث غادرت الفنانة المصرية الحفل دون تحية الجمهور، الذي لم يستسغ قيام شيرين برفع شعارات مؤيدة للفريق الأول ووزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي، بالقول “يحيا المغرب..يحيا السيسي”، كما وصفت جماعة الإخوان المسلمين بالخونة. وأمام تصاعد موجة غضب فئة كبيرة من الجمهور الحاضر الذي بدأ بترديد عبارات “مرسي.. مرسي”، ردت شيرين  بالحرف “العبوا مع حد غيري” ثم انسحبت فورا.

وتحولت ساحة المنصة بعدها إلى ما يشبه وقفة للتنديد بالانقلاب العسكري الذي راح ضحيته المئات من القتلى وآلاف الجرحى في صفوف المؤيدين للشرعية.

وكانت الفنانة المصرية قد امتنعت عن حضور المؤتمر الصحفي المخصص لها على هامش المهرجان احتجاجا على عدم استقبالها بشكل يليق بنجوميتها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً