صالح وعدد من أعضاء النواب يصلون موسكو في زيارة عمل رسمية

رئيس مجلس النواب عقيلة صالح يلتقي رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين

بحث رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح آفاق التعاون بين ليبيا وروسيا في الجوانب الأمنية والعسكرية لاسيما في مجال تدريب الكوادر العسكرية والأمنية، بالإضافة إلى الجانب الإقتصادي ودور روسيا في إعادة الإعمار في ليبيا.

جاء ذلك بعد وصول صالح والوفد المرافق له الذي يضم عدد من أعضاء مجلس النواب إلى العاصمة الروسية موسكو في زيارة عمل رسمية.

وبحسب المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق فقد التقى عقيلة صالح وأعضاء النواب، رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين.

وتم خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون البرلماني بين مجلس النواب الليبي ومجلس الدوما الروسي.

وفي ختام اللقاء وقع مجلس النواب الليبي ومجلس الدوما الروسي، اتفاقية لتعزيز العلاقات بين المجلسين، وتأسيس لجنة للتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

هذا وعُقِد مساء الجمعة اجتماع بمقر مجلس الدوما الروسي في العاصمة موسكو، ضم أعضاء مجلس النواب عائشة الطبلقي والنائب بدر النحيب، والنائب حمد البنداق، مع راسول بوتاشيف عضو لجنة العلاقات الدولية بمجلس الدوما ومسؤول العلاقات مع الدول العربية باللجنة.

وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وبين مجلس النواب الليبي ومجلس الدوما الروسي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • بيع الوهم

    كلب احمد قذاف الدم عقيلة صالح يعمل ضد المشير حفتر لصالح سيف معمر القذافي … لماذا يسيطر احمد قذاف الدم على عقيلة صالح لانه قام بتصويره في عدة مواقع اباحية وهو يمارس فيها الجنس مع عدة عاهرات في حالة رفض خطط القذاذفة على الكيلاني زعيم العاهرات واحمد قذاف الدم والد العاهرات والاخواني سيف الاسلام سيتم نشر جميع فيديوهات بمافيه فيديوهات زوجته وهي تمارس الدعارة مع آخرين فلهذا هو عبارة عن كلب ويوجد منه الكثير في حكومة الوفاق والبرلمان.

  • مفهوم !؟

    كلهم شراميط ومعرصيين وقواده وعاهرات وزوامل عدمي الشرف نجسه والمضحك هم من يعطوا مؤخراتهم للأجانب زيادة مع الدفع لهم بالدولار ، فيق ياشعب راهوا الجماعة كلهم طلعوا شراميط ومعرصيين ، ولك الله ياليبــــــــــــــيا .

  • مفهوم !؟

    وقفة خوف وخضوع وجبن وقواده ، لعنه الله عليك ياشرموط ياخول ياعقيلة أنت وبقية الزوامل اللي معاك ، ولعنة الله على اللي أنتخبكم ، إتفي على رمة النحس يا…………

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً