طرح أصغر هاتف في العالم بالأسواق

يفتقر الهاتف إلى الخيارات الحيوية الحديثة مثل الماسح الضوئي[إنترنت]
بعد الإعلان رسمياً عنه، طرح أصغر هاتف في العالم للبيع في الأسواق، إذ يمتاز الهاتف بسمك 10 ملم وبطول 96.5 ملم، ولا يزال قادراً على توفير ميزة مقاومة للماء وشاشة زجاجية قاسية.

يحتوي الهاتف أيضاً على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، والتي تتيح لك التقاط الصور، كما يعمل بنظام أندرويد، لذا هناك الكثير من التطبيقات المتاحة للهاتف المحمول، بالإضافة إلى دعمه بنظام Life Mode الذي يهدف إلى إيقاف تشتيت الإخطارات.

وزود الهاتف بمعالج ثماني النواة، مع الكثير من الطاقة لتشغيل أي تطبيقات تريدها، جنبا على جنب بطارية تدوم طوال اليوم، وسعة تخزينية تبلغ 32 جيجابايت.

ونظراً لأن الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، يمكنك أيضاً الحفاظ على أمان ملفاتك على Google Drive – في حال خسرت هذا الهاتف الصغير.

ولا يتمتع الهاتف بمقبس لسماعة الرأس، لذا ستحتاج إلى سماعات رأس بلوتوث، كما يفتقر الهاتف إلى الخيارات الحيوية الحديثة مثل الماسح الضوئي لبصمات الأصابع وفتح الوجه.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً