طريقة طبيعية للتخلص من “سرطان الدم”

علاج مستخرج من نبات الكوركوم، للتخلص من سرطان الدم[إنترنت]وافقت وزارة الصحة في مصر على إخضاع اكتشاف جديد توصلت إليه طالبتان بالمرحلة الثانوية، ينهي استخدام الجراحة في التخلص من مرض سرطان الدم، واستغلال إحدى المواد النباتية في العلاج منه، على لجنة الاكتشاف الطبية في الوزارة.

وأرسلت مديرية التعليم بمحافظة القليوبية، شمال البلاد، مذكرة رسمية تطلب تشكيل لجنة طبية للنظر في الاكتشاف الطبي النادر، الذي نجحت الطالبتان في الصف الثاني الثانوي منار حسن وضحى كمال في التوصل إليه خلال الفترة الأخيرة.

وكانت الطالبتان قد أعلنتا عن توصلهما لعلاج مستخرج من نبات الكوركوم، للتخلص من سرطان الدم بعيدًا عن استخدام المواد الكيمائية والجراحات.

وأوضحتا أن الاكتشاف الخاص بهما عبارة عن استخلاص مادة الكوركومين من نبات الكوركوم التي تؤثر بشكل مباشر على خلايا اللوكيمياء والتي يطلق عليها “سرطان الدم”.

وبيّنتا أنه سيتم إضافة كمية قليلة من السكر حول مادة الكوركومين، لإيهام خلايا اللوكيمياء بأنها مادة سكرية فقط، ومن ثم تقوم تلك المادة بتوجيه سمومها إلى سرطان الدم، مشيرتين إلى أن استخدام ثلاث جرعات من تلك المادة ستكون كفيلة بالقضاء على المرض.

بدورها، كرمت محافظة القليوبية الطالبتين على اكتشافهما الجديد، كما جرى إحالة الاكتشاف إلى المركز القومي للبحوث، لاستخلاص النتائج العلمية النهائية وعرضها على لجنة الاكتشافات الطبية في وزارة الصحة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم جدا : قام ممثل سوري اسمه ( حسين مرعي ) بالتعري تماما اي تجرد من كامل ملابسه لفترة من الزمن خلال مشهد تمثيلي لمسرحية كان يؤديها على مسرح قرطاج في تونس و قد أصيب بعض الجمهور بالذهول و قام عدد من الجمهور بالخروج من المسرح !!!!! ( ما رأيكم بأخلاق السوريين ؟؟ ) اذا اردت التأكد من الخبر اكتب في قوقل ممثل سوري يتعرى !!!! و ستظهر لك صور الممثل و هو يتجرد من ثيابه

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً