علاقة عاطفية تربط تيفاني ترامب وشاب من أصول عربية!

تيفاني ترامب
مايكل هو نجل رجل أعمال عربي مغترب من أصل لبناني يدعى، مسعد بولص يدير مجموعة من الشركات في العالم. [إنترنت]

قالت تقارير صحفية أمريكية أن تيفاني ترامب على علاقة عاطفية مستجدة بشاب عربي من أصول لبنانية يدعى مايكل بولص، والده يملك على غرار ترامب شركات أعمال بمليارات الدولارات.

وبحسب صحيفة “Page Six” الأمريكيةفإن تيفاني ترامب البالغة من العمر 25 عاماً، ابنة سيد البيت الأبيض الحالي دونالد ترامب، من زوجته السابقة مارلا مابلز، أقامت علاقة عاطفية جدية مع شاب مغترب من أصول لبنانية يدعى مايكل بولص، ولم تتوان عن تعريفه بوالديها تمهيداً للارتباط به وبناء علاقة أسرية جدية معه.

حيث قالت الصحيفة الأمريكية:

“تيفاني سعيدة لأنها تمكنت حتى الآن من التفاهم مع صديقها ومن الحفاظ على علاقة حميمة مع مايكل تحت الرادار”.

ويُعتبر مايكل هو نجل رجل أعمال عربي مغترب من أصل لبناني يدعى، مسعد بولص يدير مجموعة من الشركات في العالم، بما في ذلك في لاغوس بإفريقيا، تقدر قيمتها بمليارات الدولارات تعمل في عدة قطاعات، منها السيارات والميكانيك والمعدات ومبيعات التجزئة والبناء.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً