غارات جوية لقوات الكرامة على قاعدة الجفرة بمدينة هون

وكالة ليبيا الرقمية 

قصفت طائرات تابعة لقوات عملية الكرامة، اليوم الأربعاء، “مقر عسكري” و”موقع بقاعدة الجفرة” وسط مدينة هون. استهدفت قوات سرايا دفاع بنغازي.

وقال مسؤول عسكري بسرايا دفاع بنغازي، في تصريح صحفي، إن سلاح الجو التابع لعملية الكرامة شن غارتين على معسكر كتيبة 12 مشاة تابعة لوزارة الدفاع بحكومة الوفاق. وموقع بقاعدة الجفرة الجوية التي تسيطر عليها قوات مجلس عسكري مصراته.

وأعلنت رئاسة أركان القوات الجوية التابعة للبرلمان في طبرق، عن شن مقاتلاتها اليوم الاربعاء لغارتين في وقت واحد على تمركزات “سرايا الدفاع” بمعسكر المنطقة العسكرية في مدينة هون استهدفت من خلالها مقراً لمبيتهم وآلياتهم.

وكانت قوات سرايا دفاع بنغازي أعلنت اسقاط مروحية عسكرية تابعة لقوات الكرامة ومقتل طاقمها، جنوب مدينة سرت، الجمعة الماضية.

وتسيطر قوات تابعة لوزارة الدفاع بحكومة الوفاق الوطني ومجلس مصراته العسكري ومجموعات مسلحة تابعة لسرايا دفاع بنغازي على قاعدة الجفرة والمناطق المحيطة بها منذ فترة طويلة. في محاولة منها لإستعادة السيطرة على الموانئ النفطية من قوات عملية الكرامة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • احمد البرعصى

    باذن الله لن تتوقف غارات سلاح الجو الليبى على معاقل انجاس مصراته اينما كانوا وعلى من معهم من فلول الخوارج والتكفيريين من بهائم شورى طوار بنغازى فالصحراء من ورائهم ورجالنا من امامهم ونسورنا من فوقهم والنار من تحتهم فليس لهم الا الاستسلام او الانتحار .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً