فريق الاتحاد يلاعب فريقي قلعة السرايا و بشكتاش التركي

نادي الاتحاد الليبي

يستعد مجلس إدارة نادي الاتحاد هذه الايام لإقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق الأول لكرة القدم في تركيا نهاية شهر ديسمبر الحالي يجري خلاله مباراتين وديتين الاولى مع فريق قلعة السريا والثانية مع بشكتاش.

وعلم المحرر الرياضي بوكالة الانباء الليبية بأن تنظيم هذا المعسكر التدريبي يأتي ضمن استعدادات فريق الاتحاد للمشاركة في تصفيات كأس دوري أبطال افريقيا لكرة القدم في نسخته الجديدة.

وتسعى إدارة النادي من خلال البرنامج التحضيرى إلى تهيئة الفريق بصورة جيدة فنيا وبدنيا حتى يتمكن من تحقيق نتائج إيجابية ومحفزة والوصول إلى مراحل متقدمة في منافسات دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

يشار إلى أن فريق الاتحاد لكرة القدم سبق وأن شارك في العديد من البطولات الافريقية ووصل في إحداها إلى الدور النصف النهائي وقدم عروضا جيدة أكدت حسن استعداده وجديته في هذه المنافسة الافريقية.

(وال)

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • ابراهيم خالد

    ليس هذا بغريب على ادارة ولاعبي ومسجعي وجماهير نادي الاتحاد الليبي العريق مع تمنياتي بالتوفيق لنادي الاتحاد بالحصول على البطولة الافريقية لبطال الدوري ولفريق النصر الليبي بالبطولة الافريقية لبطال الكاس ابراهيم خالد تحتوح قيدوم

  • الادريسى

    الاتحاد العميد والتاريخ فى اوائل السبعينات كان خصوم الاتحاد يشمتون فينا بمقولتهم (حاه حاه على الاتحاد فريق العهد المباد )حيث كان سمو ولى العهد الحسن السنوسى من مشجعى العميد وكذلك رئيس الحزب الوطنى بشير السعداوى ,والان نقول للعالم ان الاتحاد كان ولازال وسيبقى الرقم واحد فى الكورة الليبية وبعون الله ستكون عودة الاتحاد للملاعب الافريقية قوية كما عودنا وتمنياتنا بالتوفيق لفريق النصر وكل الاندية الليبية فى مشاركاتها القادمة.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً