قذام الدم: الإخوان المسلمين كانوا ضحية لأمريكا في المنطقة

وكالات 

اعتبر المبعوث الخاص السابق لمعمر القذافي، أحمد قذاف الدم، أن جماعة الإخوان المسلمين مساكين، وكانوا ضحية لأميركا، مشيرًا إلى أنه التقى بعض قيادتهم بالسجن داعيًا الله “أن يفك أسرهم”، كما انتقد قذاف الدم  دور قطر في ثورات الربيع العربي.

وقال قذاف الدم في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد” الاثنين: “إن الإخوان المسلمين مساكين وكانوا ضحية لأميركا وخلال سجني تزاملت مع بعضهم في السجن فك الله أسرهم”.

وعن دور قطر في ثورات الربيع العربي، تساءل قذاف الدم: “لماذا اشترك القطريون مع الغرب فى غزو ليبيا؟”، وأردف قائلاً: “لا أعرف إن كانوا يفعلون ذلك بحجة الديمقراطية أو حقوق الإنسان أم أنهم مجبرون.. وأعتقد أنهم أجبروا على ذلك”، مستدركًا: “مع احترامي للقبائل التي أتت إلينا، ومنها من هم من العائلة المالكة، وسيأتي اليوم الذي يأتون ليعتذروا لنا”. وأضاف قذاف الدم: “إن قطر قبيلة عربية ضحية من ضحايا المخططات الغربية، فلم تكن هناك أي مشكلات بين ليبيا وقطر”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • فبرايري وليا الفخر

    والله من كترت الحمير ع وجه الارض لكن حمار زي هذا ماشفت واللي احقر منه اي صحفي او اي محطه متعبه روحها. وتجري معاه ف لقاء فعلا تعبانه…. احمد جمعة ههههههه. صار الدواعش شباب اتقياء وانقياء تعال ارفع جيفك من سرت. وبالله شن الدسكة الجايه متعك مداخله قصدك ههههههه سوف يتم الدهس. تسمعوا بعظم بوغصاص. انها مدينة بحجم وطن مصراته ياام المدن وعاصمة الشهداء… وعليه قولناها ومزال نكررها فكر ف الخروج قبل الدخول يامشلبط انت وياه….الله اكبر ولله الحمد وذالك فضل الله فبراير تتمدد والطحالب تتبدد!!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً