قوات عماد الطرابلسي تُداهم أوكار الخارجين عن القانون غرب طرابلس

آمر جهاز الأمن العام “عماد الطرابلسي”.

عين ليبيا

كشف جهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية التابع لداخلية الوفاق تحت أمرة الرائد عماد الطرابلسي حقيقة الإشتباكات وإطلاق النار الذي وقع صباح اليوم الإثنين في غرب العاصمة طرابلس.

حيث أعلن جهاز الأمن العام أن إطلاق النار كان فى إطار مداهمة أوكار العصابات والقبض على أشخاص خارجين عن القانون، مضيفاً أن ما تم مداهمتها هي أوكار لمجموعة قامت بالعديد من الجرائم قبل أن تتم السيطرة من قبل الجهاز وتنظيف كامل المنطقة.

هذا وأكد جهاز الأمن العام أن العمليات الأمنية في تنظيف و مداهمة جميع التجمعات والأوكار مستمرة، موجهاً دعوة لكافة المواطنين إلى المسارعة بالتبليغ عن أي أشكال.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 4

  • مجدي طرروم

    مصيرك يا تيس يا فرخ الحرام تحصل و تموت زي بوكا. انت اول تيس خارج علي القانون يا فاسد. ارهابي و مرتزق و مليشياوي و ماكش راجل حتي تلبس مية نظاره يا متخلف ايامك قليله جدا باذن الله

  • متى فروخ الحرام يؤسس في دول ؟؟

  • حسين الدرسي

    الي اي احد خرج علي ولي امرنا لانستنثنوا احد ايا منهم اطباء مهندسون عسكريون رجال سناء كبار صغار مدنيون تجارييون فنيون طباخين مساعدين سواقين غيرهم مازال ماشفتوا شي يامن تسموا انفسك بالثوار او اي تشكيلات مسلحة الوية او قوات مختلفة او اي اجهزة امنية يا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة يامن تدعوا انفسكم تنصروا في السلفية الحقيقية سلفية ولي الامر
    فان الشباب السلفية في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .

  • كدايرين

    هل تعلم ان ( أسماء ) زوجة ( حاكم سوريا بشار الأسد ) قد اصيبت بمرض السرطان و قد بدأت بالعلاج الكيماوي و لها عدة صور بعد تلقيها العلاج الكيماوي و قد زارت الجيش السوري و التقطت صورة سيلفي مع الجيش و قد بدت شاحبة و قد لفت رأسها و غطت صلعتها بقطعة قماش !!!

    اذا اردت التأكد من هذا الخبر فاكتب في موقع قوقل اسماء الاسد سرطان

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً