«كاجمان» يناقش أزمة الخبز مع رئيس النقابة العامة للمخابز

تم الاتفاق خلال اللقاء الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، على عقد اجتماع مع المسؤولين عن شركة البريقة لتسويق النقط بشأن تزويد الوقود للمخابز حسب الاحتياجات

عين ليبيا

ناقش النائب بالمجلس الرئاسي السيد “عبدالسلام كاجمان” اليوم الأربعاء، مع رئيس النقابة العامة للمخابز “محمد بوخريص”، أزمة الدقيق والوقود لدى المخابز في مختلف المدن الليبية.

وتم الاتفاق خلال اللقاء الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، على عقد اجتماع مع المسؤولين عن شركة البريقة لتسويق النقط بشأن تزويد الوقود للمخابز حسب الاحتياجات الإنتاجية للمخابز المتحصلة على التراخيص والأذونات اللازمة لمزاولة نشاط صناعة الخبز والخبيز من الجهات ذات العلاقة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2018

    المسمار ما يتبث فى اللوح الا بالطرق على راسه ان جميع الانذال من روؤس الافاعي الى التجار الفجار وكلاب العار والدولار وحكومات العهر فى الشرق والغرب والحمقى امراء الدم لاينفع فيهم الا الطرق على راوسهم بمرزبه”ماصه باهيه” كان ما خش المسار يكسر الفخار.
    ايها البسطاء انهضوا اليوم ضد من يحاربكم فى لقمة عيشكم والذى كان يطمعكم بالرفاهية والعيشه الهنيه فاصبحتم تترفهون ببقايا الفاكهة واليوم بكسرة خبز جاف “زي الجديان” وغدا قد تصبح الحميضه والخبيزة والبلابشه “لمن يعرفها” طعامكم والحلو لحسة سكر ان وجد لانه سيقال انه قد يسبب لكم الامراض !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟. فترقبوا ان تهاونتم اليوم ولم تحاربو من يظلمكم اللهم قد بلغت ،اللهم قد بلغت ، اللهم قد بلغت، اللهم فأشهد.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً