لاعب الوسط الكاميروني سونغ سعيد بالانضمام الى ‘أفضل فريق في العالم’

لاعب الوسط الدولي الكاميروني سونغ
لاعب الوسط الدولي الكاميروني سونغ

اعرب لاعب الوسط الدولي الكاميروني الكسندر سونغ عن سعادته بالانضمام الى افضل فريق في العالم بعد توقيعه الاثنين عقداَ انتقل بموجبه من ارسنال الانكليزي الى برشلونة الاسباني لمدة خمسة اعوام مقابل نحو 24 مليون دولار.

وقال سونغ بعد تقديمه الى الصحافيين في برشلونة الثلاثاء “قبل بضعة اسابيع كنت اسير باتجاه تمديد عقدي مع ارسنال، وحين وصل عرض برشلونة اجبت بنعم مباشرة لان برشلونة ليس الفريق الذي يمكن رفض عرضه، فعندما يصل القطار لمرة واحدة في الحياة يجب الاستفادة من الفرصة”.

وخضع سونغ (24 عاما) للفحص الطبي الروتيني الاثنين وتبين انه لا يعاني من اي مشكلة، بل انه لم يتعرض لاي اصابة عضلية منذ ان كان في السابعة عشرة من عمره، وذلك بحسب طبيب برشلونة ريكارد برونا.

وبات سونغ اللاعب الثاني الذي يضمه برشلونة هذا الموسم بعد خوردي البا من فالنسيا.

وتابع النجم الكاميروني “انا سعيد لوجودي هنا مع برشلونة، انه حلم وقد اصبح حقيقة، فبرشلونة هو افضل فريق في العالم، ويضم اكثر اللاعبين موهبة في العالم ايضا”.

واضاف “انها سعادة عارمة لي ولعائلتي. لدي ولدان يعشقان ليونيل ميسي ولا يتكلمان سوى عنه طوال العام وسيكون رائعا ان احصل على الفرصة للعب الى جانبه”.

ومضى سونغ قائلا “انا الان في برشلونة وسأقدم معه أفضل ما يمكنني لان برشلونة هو فريق البطولات”.

وسبق ان حمل سونغ الوان باستيا الفرنسي بين 2004 و2006، اعير خلالها الى ارسنال قبل ان ينتقل الى صفوفه نهائيا عام 2006 فخاض معه 138 مباراة، وتخلل مغامرته في “المدفعجية” اعارته في موسم 2006-2007 الى تشارلتون الانكليزي ايضا.

يذكر ان هدف برشلونة من التعاقد مع سونغ هو تأمين البديل المناسب للاعب الوسط المدافع سيرجيو بوسكيتس في حال تعرضه للايقاف او الاصابة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً