لجنة الطوارئ تُطالب بسرعة تسييل الميزانية المُخصصة للبلديات

لجنة الطوارئ تعقد اجتماعها الـ17.

عقدت لجنة الطوارئ المُشكلة بموجب قرار المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، اجتماعها الـ17 الجمعة.

وطالبت اللجنة خلال الاجتماع بسرعة تسييل الميزانية المُخصصة للبلديات والتي تحتاجها في هذه المرحلة، وأوصت بمتابعة ذلك مع الجهات ذات العلاقة.

وتم خلال الاجتماع الذي عُقِد بديوان رئاسة مجلس الوزراء، التأكيد على حلحلة المشاكل التي تعيق سير عمل شركة الكهرباء حتى تتمكن من أداء المهام الموكلة لها، بالإضافة لمناقشة ملف الخدمات والعمل على توفير مخزون استراتيجي من الوقود.

كما ناقشت اللجنة أيضًا ملف النازحين ومتابعته مع اللجنة الوزارية المشكلة بالخصوص، في خطوة يهدف من خلالها تخفيف معاناتهم خلال عقد اجتماع قادم مع اللجنة.

هذا واستعرضت اللجنة الوضع السياسي العام على المستوى الدولي وأبرز المستجدات بشأنه.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • يا عامر البكوش بمنطقة القريات

    يا عامر البكوش بمنطقة القريات

    اطلع من لعب الفروخ اللي تلعب فيه أنت واقاربك وأخواتك ثمنك شيشة وسكي أو زجاجة خمر والاعمال التي تقوم بها من تفجير لطرقات العامة هذه ليس لك أنت وشرذام اجويلي هذه لليبيين كلهم من الجنوب إلى الشمال … وجميع عمليات التخريب التي تقومون بها على ممتلكات الدولة ستخصم من مرتباتكم ومرتبات قبيلة الزنتان كا ملة من أجل اصلاح ماخربتموه انتم وحفيد الطليان اسامة اجويلي … من اليوم أي ليبي يقوم بتخريب ممتلكات الدولة ستخصم من مرتباته ومرتبات قبيلته وكذلك الذين يقومون برمي القمامة وقطع اسلاك الكهرباء وسرقتها وتخريب مياة النهر الصناعي ستدفع القبيلة وأهلي المخربين تكلفة عمليات التخريب كاملة بما فيهم سكان المنطقة تخصم من مرتباتهم بشكل شهري .
    والله على مانقولوا شهيد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً