لجنة الملتقى الوطني الجامع بالأعلى للدولة تعقد عدة لقاءات مع الأحزاب السياسية

لجنة المؤتمر الوطني الجامع بالمجلس الأعلى للدولة

عقدت لجنة المؤتمر الوطني الجامع بالمجلس الأعلى للدولة، برئاسة محمد بوغمجة، والمقرر هناء العرفي، اجتماعين متتالين، الخميس، مع ممثلين عن حزب التغير وحزب الوطن.

وأوضح المكتب الإعلامي بالمجلس أن الاجتماعات تأتي استكمالا للاجتماعات المنعقدة سابقًا مع الأحزاب السياسية في ليبيا، بغرض التشاور ومشاركة الرؤى والأفكار الخاصة بإعداد تصور عام حول الملتقى الوطني الجامع، المزمع عقده خلال الفترة القادمة، والوصول إلى صياغة مذكرة شاملة يتم التوافق عليها مع كافة الأجسام.

يأتي ذلك في حين عقدت اللجنة اجتماعين متتالين الأربعاء، مع الأمين العام لحزب تحالف القوى الوطنية والأمين العام لحزب الجبهة الوطنية بمقر المجلس في العاصمة طرابلس.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • 48 عام مازالت مستمرة من النظام القذافي

    من هم القوادة ……………؟؟؟
    اذا وجدت قبيلة او طائفة أو دولة أو شعب او الشعوب أو اشخاص أو افراد أو قيادات مثل الاكراد فهم من اصل عربي لانهم يحبون القوادة لليهود والنصارى مقابل ان يرضوا عليهم .

    جرذان ليبيا كلهم كلاب ………..؟؟؟
    ثلاثة ارباع الشعب الليبي قوادة ليهود اوروبا وامريكا وعبيد لدجال وكلاب للماسونيين يبيعون بأبخس الاثمان ومثلهم باقي الشعوب العربية قوادة مثلهم باعوك يالله بابخس الاثمان لاعداءك من اليهود والنصارى والشيطان.

    بريطانيا والمخابرات العسكرية الاسرائيلية يعملون …….؟؟
    على تجنيد النساء العربيات الفسادات عامة والليبيات خاصة اللواتي اصبحنا جواسيس وعملاء للمخابرات العسكرية الاسرائيلية مقابل ساعة زنا فيها بابخس الاثمان.

    حكومات الصهيونية الليبية تعمل ……….؟؟
    على تنفيذ مخططات المجلس الماسوني العالمي والمخابرات العسكرية الاسرائيلية مقابل بيع ونهب الوطن بابخس الاثمان ليهود اوروبا وامريكا وعبيد لدجال وكلاب الماسونيين.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً