ماذا ولو ضربت.. عواصف شمسية تهدد الاتصالات على سطح الأرض

دف الشمس يهدد بإنقطاع الاتصالات والانترنت [إنترنت]
أطلق مكتب الأرصاد الجوية البريطاني تحذيرا من موجة “عواصف شمسية” هوجاء، قد تدمر أجهزة الكمبيوتر وتعطل شبكات الكهرباء والإنترنت والاتصالات إذا ضربت الأرض.

وتم إبلاغ الوزراء البريطانيين من أن موجة شمسية عاتية مثل تلك التي ضربت الأرض مرتين أو ثلاث مرات خلال القرنين الماضيين، ستكلف الاقتصاد البريطاني نحو 16 مليار جنيه إسترليني، أو ما يعادل 20.5 مليار دولار، بحسب صحيفة “صن” البريطانية.

وتسبب مثل هذه العواصف الشمسية بتولد حقولا مغناطيسية كثيفة فوق سطح الأرض، والتي قد تحرق بدورها الأجهزة الإلكترونية.

وأضاف التحذير، إلى أنه في حال تمكنت بريطانيا من ابتكار أقمار اصطناعية جديدة يمكنها التنبؤ أو توقع مثل هذه العواصف الشمسية المدمرة، فإنها ستنجو منها.

وتوصلت الدراسة الصادرة عن مكتب الأرصاد: إلى أنه في حال عدم القدرة على التنبؤ بمثل هذه الأحوال الفضائية، فإن الناتج المحلي الإجمالي البريطاني قد يخسر أكثر من 30 مليار دولار، مرة خلال قرن على الأقل”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • بيع الوهم

    لماذا اردوغان متاكد بأن بن سلمان وراء مقتل خاشقجي ..؟؟

    الأجابة :
    الأن الأرهابي الاردوغان هو شريك في جريمة مقتل خاشقجي بالتنسيق مع حلف الناتو ويعملون وفقاً للخطة الماسونية البريطانية والهدف ليس محمد بن سلمان بل الهدف الماسوني هو الرئيس ترامب.
    لان المخابرات الامريكية الامريكية تابعة للمخابرات البريطانية ومخابرات حلف الناتو تابعة للمخابرات البريطانية فلهذل نرى اردوغان يتكلم من مصدر القوى ضد محمد بن سلمان من وراءه قطر وايران التابعيين للماسونية الاوروبية … الصراع الدائر بين تركيا والسعودية هو صراع بين الماسونية الامريكية بقيادة الترامب والماسونية الاوروبية بقيادة الملكة اليزايبت التي تريد دعم جيوش الدجال (الاخوان المسملين – السلفيين – القاعدة – المقاتلة – داعش واخواتها) الارهابية برفقة محور الشيطان قطر وتركيا … والترامب الذي يريد سحق جيوش الدجال (الاخوان المسملين – السلفيين – القاعدة – المقاتلة – داعش واخواتها) الارهابية. فاردوغان عبارة عن كلب لبريطانيا ومعه ايران وتركيا وقطر وآل سعود عبارة عن كلاب لامريكا ومعه مصر والامارات والبحرين والكويت .
    فاردوغان ينفذ في مخططات الماسونية الاوروبية بقيادة بريطانيا وبن ينفذ في المخططات الماسونسة الامريكية وخلف الطرفان الماسونية الصهيونية الاسرائيلية بقيادة المخابرات العسكرية الاسرائيلية .
    – من هو خاشقجي؟ : هو عبارة عن شخص ماسوني تم تعميده في المحفل الماسوني البريطاني وتم تكليفة بالعمل في صحيفة الماسونيين واشنطن بوست وقام بتنفيذ عدة مهمام مثله مثل الصهيوني الماسوني برنارد ليفي في دعم الجماعات الارهابية.
    – لماذا قتلت المخابرات السعودية خاشقجي؟ : تم تكليفه من المجلس الماسوني البريطاني برئاسة المجلس الانتقالي السعودي أثناء اندلاع الثورة السعودية ضد عائلة آل سعود .
    – ووضعت الخطة ولي العهد من قبل المخابرات الالمانية والامريكية بالتنسق مع المخابرات التركية وجاءت الأوامر لاردوغان بزيارة الالمانيا لتنسيق في موضوع خاشقجي بنفس الفخ الذي فيه صدام حسين بدعم امريكي – اوروبي بحتلال الكويت فكانت الحرب على العراق والشعب العراقي واحتلالها نفس الدول الماسونية الصهيونية الشيطانية .
    – ماهي المهام التي كلف بها خاشقجي ؟ : دعم الجماعات الارهابية والاشراف عليها مثل تنظيم اخوان المسلمين والقاعدة وداعش ودعم ماسونيين وعملاء المخابرات الاوروبية والامريكية والاسرائيلية الماسونية باسم الربيع العربي والقضاء على الانظمة الدكتاتورية من أجل سيطرة أحفاد الشيطان على الشعوب وتدميرها وفقاً للخطة الماسونية الدولية بقيادة الشركات اليهودية الكبري.
    فاردوغان بدلاً من يحافظ على الخطة الماسونية فقام بضربها من أول يوم وكشفها لمحمد بن سلمان وفضح حلف الناتو أمام الشعوب الاوروبية والعربية والاسلامية ودور مخابراتهم في دعم الارهاب من تركيا والاعلام من خلال قطر وفضح جميع الصحف الماسونية مثل واشنطن بوست ووال استريت وكشف دور اليهود في ليبيا من خلال ايطاليا عبر مؤتمر باليرمو ومن خلفهم بريطانيا التي تسعى على اقامة دولة اخوانية في الغرب ودولة شرقية في الشرق ودولة داعشية في الجنوب من خلال مؤتمر باليرمو الجزيرة التي يجتمع فيها قادة الميلشيات الليبية بدون تفتيش مع حلف الناتو والتي اجتمع فيها جميع قيادات معمر القذافي السابقة قبل اندلاع ثورة 17 فبراير مع مخابرات حلف الناتو بشكل سري وعلى رأسهم عبدالفتاح يونس واحمد قذاف الدم وشلقم ومعتوق وعبدالله عثمان وعبدالجليل وصالح الذين يعملون مستشارين عسكريين واقتصاديين وسياسيين واداريين لحكومة الوفاق الوطني ومجلس الدولة بقيادة امعتيق … فهذا العبقري اردوغان ضرب جميع مخططات الماسونية في ليبيا والشرق الاوسط من أجل مصالحه الاقتصادية .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً