ماكرون يُشيد بأمن فرنسا وينتقد متظاهري السترات الصفراء

احتجاجات فرنسا

كشفت وزارة الداخلية الفرنسية عن توقيف 130 شخصاً من المشاركين في مظاهرات حركة السترات الصفراء التي اجتاحت مدن البلاد، احتجاجاً على سياسات الرئيس ماكرون، وارتفاع أسعار المحروقات.

حيث قال وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستير أن بين الموقوفين الـ130 هناك 42 من متظاهري العاصمة باريس، قائلاً:

“التظاهر حق أساسي للمواطنين، لكن التدمير وعرقلة الحياة العامة، وإغلاق الطرقات أمور يتم المعاقبة عليها القانون”.

هذا وأصيب 20 شخصا بينهم 4 من قوات الأمن، خلال الاشتباكات التي وقعت بين المواطنين والشرطة في شارع الشانزليزيه بالعاصمة باريس وأدان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ما أسماه العنف الممارس من قبل المشاركين في مظاهرات السترات الصفراء، حيث غرد على تويتر قائلاً:

“أشكر رجال الأمن على شجاعتهم واحترافهم، والعار للذين اعتدوا عليهم، وأساؤوا للمواطنين والصحفيين، وحاولوا تخويف المسؤولين المنتخبين لا مجال لهذا العنف في الجمهورية”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • كدايرين

    خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

  • بيع الوهم

    أين حقوق الانسان التي تنادون بها في ليبيا وسوريا لوكانت فيها حكومات صح ..؟؟ وقفت الى جانب المتظاهرين وطالبت الطاغية ماكرون بالرحيل ودكتاتور فرنسا فقد شرعيته لان جميع الدول عبارة عن قوادة للماسونية فقط

  • أين كلاب الماسونية العربية والتركية

    أين كلب الأوروبين وماسوني اردوغان الدونما من الطغاة فرنسا …..؟؟

    هذا الكلب اليهودي لا ينعق إلا على حكام وقادة الشرق الاوسط خدمة للكيان الصهيوني لايستطيع يقول لماكرون ارحل أنت قتل شعبك وتمارس ارهاب ضد المتظاهرين وعلى الدكتاتور الرحيل وسحب الشرعية منه وطرد جميع سفراء فرنسا .
    – أين جميع جواسيس المخابرات الاوروبية والامريكية الذين كنا نشاهدوا فيهم عبر قنوات العربية الصهيونية والاوروبية الماسونية من مايحدث في فرنسا ..؟؟؟.
    – اين مجلس الامن حماية المدنيين في فرنسا ودعمهم بالسلاح والقرارات السياسية والدولية ..؟؟
    – أين مؤتمرات اصدقاء فرنسا من دعم المجلس الانتقالي الفرنسي وثوار فرنسا …؟؟
    – أين حمير الماسونية الآنجليزية أمثال الماسونية توكل كرمان ومحمود الورفلي والغنوشي والمرزوقي ووائل غنيم واسراء عبدالفتاح وغيداء التواتي نوميديا ونعيمة المصراتي عاهرة المخابرات الاوروبية والامريكية والماسونية من مايحدث للمتظاهرين في فرنسا ؟؟؟
    – أين منظمات حقوق الانسان الاوروبية والامريكية والجمعيات الاهلية العربية والغربية من دعم المتظاهرين وحماية المدنيين ..؟؟
    – أين منظمة الامم المتحدة في حماية المدنيين ومجلس التعاون الخليجي واتحاد علماء الماسونيين وموزة ممايجري في فرنسا ؟؟.
    – أين الاخوان جواسيس المخابرات البريطانية من مايحدث في فرنسا …؟؟
    فهؤلاء كلهم عبيد وكلاباً للماسونية الصهيونية في بريطانيا وتل ابيب فكلهم كلاب ماسونية وعاهرات ماسونية ليس لهم وظيفة سواء ممارسة الدعارة بكافة اشكالها القذرة من أجل تحقيق مصالح اليهود الصهاينة فقط … فاردوغان واشكاله عبارة عن وكر لهذه القذورات الماسونية التي لديها افلام وثائقية وهم يمارسون فيهم الجنس محفوظة في مكتبة المجلس الاعلى للماسونية لكي يصبحوا قوادين لليهود فقط وابواق شيطانية تسعى لتدمير الكون فقط .
    فرنسا كشفت حقيقة هؤلاء الجواسيس الذين يدعون بأنهم ثوار وقادة ثورات الربيع العربي ويتشدقون علينا بالاكاذيب الصهيونية مدفوعة الثمن مسبقاً مثل حقوق الانسان والعدالة الاجتماعية والديمقراطية والرفاهية والتخلص من الدكتاتورية والطغاة والحرية والحرية الاعلامية والمدينة وجمعيات المجتمع المدني فروع المخابرات الماسونية في الشرق الاوسط … وفي نهاية نقولوا لكلب اوروبا وحمار الماسونية التركي اردوغان استعد للمفاجأة الكبرى داخل وكرك الرئاسي وأسئل المخابرات الالمانية .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً